;

فيديو: ضع المكونات وسيطهو هذا الروبوت الطعام لك بضغطة زر واحدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023 آخر تحديث: الخميس، 25 مايو 2023
فيديو: ضع المكونات وسيطهو هذا الروبوت الطعام لك بضغطة زر واحدة

أصبح الذكاء الاصطناعي جزء لا يتجزأ من عدة مجالات. وهناك مخاوف أن يحل محل البشر في الكثير من الوظائف في المستقبل القريب، هناك بالفعل العديد من برامج الذكاء الاصطناعي التي يتم طرحها في السوق وتُستخدم لأداء مهام متعددة بسهولة تامة.

في الآونة الأخيرة، وثق مقطع فيديو تقنية روبوت تعتمد على الذكاء الاصطناعي يمكنها طهي الطعام لك بلمسة زر واحدة ومن دون أي تدخل بشري وبكفاءة مذهلة! تمت مشاركة الفيديو على إنستغرام بواسطة الممثلة الهندية شيناز تريسوري وانتشر المقطع على نطاق واسع.

كتبت شيناز تريسوري في التسمية التوضيحية "الروبوتات / الذكاء الاصطناعي يدخلون الآن المطابخ الهندية. هل هذا مذهل أم مخيف".

حصد المقطع أكثر من 2.7 مليون مشاهدة و76.8 ألف إعجاب منذ وقت نشره. في الفيديو، يمكننا أن نرى الجهاز المثير للاهتمام القائم على الذكاء الاصطناعي وكيف جعل عملية الطهي خالية من المتاعب. الوصفة التي اختارتها شيناز تريسوري، كانت صلصة البيستو بانير.

يمكنك مشاهدة أن هناك حجرات منفصلة لكل من المكونات ومقلاة صغيرة داخل الجهاز. تمت إضافة المكونات تلقائيًا واستمر طهي الطعام دون أي إشراف أو تدخل بشري. في غضون دقائق، تم طهي الطعام وكان جاهز للأكل.

تفاعل مستخدمي إنستغرام مع مقطع الفيديو على نطاق واسع وتركوا العديد من التعليقات التي أعربوا فيها عن تقديرهم للروبوت، حيث كتب أحد المستخدمين "لقد خطونا حقًا إلى المستقبل! أراهن أنه يمكن أن يصنع مجموعة واسعة من الوصفات".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه