شاهد: نمر يسحب سيارة الدفع الرباعي مليئة بالسياح في مشهد مرعب

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يناير 2022
شاهد: نمر يسحب سيارة الدفع الرباعي مليئة بالسياح في مشهد مرعب
مقالات ذات صلة
شاهد: نمر بنغالي يسحب 1.8 طن من سيارة سفاري جيب بأسنانه
لقطات صادمة .. طفلة مربوطة على محرك سيارة دفع رباعي تنطلق بسرعة مرعبة
فيديو: سيارة رباعية الدفع تحمل 35 طفل!

يُظهر مقطع فيديو يرفع الشعر من حديقة Bannerghatta الوطنية في ولاية كارناتاكا مدى قوة النمر. في المقطع الذي شاركه الصناعي أناند ماهيندرا على تويتر، شوهد نمر يسحب سيارة دفع رباعي مليئة بالسياح باستخدام قوتها فقط.

وسمع سائحون في سيارة أخرى وهم يصورون مشهدًا غير عادي: "يا إلهي، إنه يسحب السيارة بأكملها".

مقطع فيديو

يُظهر الفيديو القطة الكبيرة وهي تعض مرارًا وتكرارًا على المصد الخلفي لسيارة ماهيندرا إكسيلو الرياضية متعددة الاستخدامات. في مرحلة ما ، تمكنت من السيطرة على المصد وسحب السيارة للخلف.

المشهد كله صوره سائحون في سيارة أخرى واقفة على الطريق وسُمع أحدهم وهو يقول "أوه إنه يسحبها إلى الوراء" قبل فترة وجيزة من تحريك الكاميرا لتظهر أن السيارة التي يتم سحبها كانت مليئة بالسياح.

في قسم التعليقات عرّف رجل يدعى ياش شاه عن نفسه بأنه أحد السائحين في السيارة التي جرها النمر. وقال إن الحادث وقع في نوفمبر من العام الماضي بعد انهيار Xylo في حديقة Bannerghatta الوطنية بالقرب من بنغالورو.

قال ماهيندرا وهو يشارك المقطع إنه ينتشر مثل الحياة البرية على تطبيق المراسلة Signal. كتب رئيس مجموعة Mahindra: "هذه السيارة هي Xylo ، لذا أعتقد أنني لست متفاجئًا من أنه يمضغها. ربما يشاركني وجهة نظري بأن سيارات Mahindra هي Deeeliciousss".

النمور

هي أكبر أعضاء عائلة القطط مع قوة عض رائعة يمكنها تقديم أكثر من ألف رطل لكل بوصة مربعة من الضغط. وفقًا لـ Field and Stream هذا هو ضعف قوة عض الأسد.

يعيش النمر على نطاق واسع من منطقة شرق الأناضول في الغرب إلى حوض نهر أمور وفي الجنوب من سفوح جبال الهيمالايا إلى بالي في جزر سوندا، منذ أوائل القرن العشرين فقدت مجموعات النمور ما لا يقل عن 93٪ من مداها التاريخي وتم استئصالها في غرب ووسط آسيا من جزر جاوة وبالي وفي مناطق واسعة من جنوب شرق وجنوب آسيا والصين.

تكتسب النمور عمومًا الاستقلال في حوالي عامين من العمر وتبلغ النضج الجنسي في سن ثلاث أو أربع سنوات للإناث وأربع أو خمس سنوات للذكور، ومع ذلك فإن معدل وفيات الأحداث مرتفع حوالي نصف جميع الأشبال لا يعيشون أكثر من عامين، من المعروف أن النمور تصل إلى 20 عامًا في البرية.