شاهد: معلم سعودي يمارس التمارين الرياضية بقدم واحدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 02 نوفمبر 2020
شاهد: معلم سعودي يمارس التمارين الرياضية بقدم واحدة
مقالات ذات صلة
مقطع نادر مصور: لحظة تفجير حوت بالديناميت 🐳
نمر يتجول مع صاحبه في أحد شوارع الصين: ما حقيقته؟😱
بدلة ذاتية للطيران: اختراع صيني جديد 🕺

 قرر معلم سعودي يُدعى عبدالله المطيري، أن يتخطى حاجز الإعاقة ويمارس تمارينه الرياضية بشكل منتظم يومياً، رغم فقـدانه إحدى قدميه؛ جراء تعرضه لحـادث مروري على طريق الدمام.   

وفي مقطع فيديو تم تداوله ونقلته قناة العربية، ظهر المطيري وهو يمارس الرياضة بقدم واحدة دون أي تعب.

وقال المطيري في تصريحاته إنه أكمل دراسته الجامعية وبعد التخرج أصيب في الحـادث، مبيناً أنه يعمل معلم رياضيات منذ 3 سنوات وانتقل أخيراً إلى مدرسة حطين الابتدائية للعمل هناك.
وأوضح أن الطبيب سمح له بممارسة التمارين الرياضية بشكل طبيعي بعد مرور 3 سنوات من العلاج، مشيراً إلى أنه يذهب للنادي بعد انتهاء عمله في منصة مدرستي ويظل هناك حتى الساعة الـ 11 مساءً.

شاهد أيضاً: شاهد: ماذا فعلت هذه المعلمة من أجل إكمال دروسها للطلاب عبر منصة مدرستي

منصة مدرستي

منصة مدرستي هي منصة تم إطلاقها في عام 2020 بسبب الظروف والأحوال التي تمر بها البلاد بسبب أزمه انتشار فيروس كورونا ، وهي مقدمة من وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية من أجل استقرار العملية التعليمية.  

وقد قامت وزارة التعليم الخاصة بالمملكة العربية السعودية بإستبدال اسم منظومة التعليم الموحد، وقامت أيضا بتغيير رابط المنظومة، قد قامت وزارة التعليم بالسعودية بتحديد رابط منصة مدرستي الالكترونية لكي تمكن الطلبة و الطالبات من تحويل دراستهم إليها من أجل سير العملية التعليمية عن بعد حيث تمكنهم من مشاهدة الدروس التعليمية والكتب والملفات المهمة والخاصة بالمناهج الدراسية.

مع انتشار فيديو المعلم توالت التعيلقات عبر السوشيال ميديا، تشييد بما يقوم به، حيث قال البعض: " الله يتم لك العافيه يابو خالد ويشفيك" وقال آخر: "بطل من الأبطال المتواجدة في المملكة".