شاهد: لص يغافل صاحب محل مجوهرات ويقوم بالسرقة في لمح البصر

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2020
شاهد: لص يغافل صاحب محل مجوهرات ويقوم بالسرقة في لمح البصر
مقالات ذات صلة
تحول السماء إلى اللون الأرجواني في بلدة سويدية والسبب مزرعة طماطم
مشهد غريب: صنوبر يخرج النار بدلاً من الماء
شاهد: أشهر هدف في تاريخ كرة القدم من توقيع مارادونا وماعلاقة يد الله؟

 تداول عدد من مستخدمي موقع التدوين القصير تويتر، وعبر منصات السوشيال ميديا، فيديو يظهر ما قام به لص داخل محل للمجوهرات، صدم الجميع.

وفي الفيديو المتداول، كانت قد وثقت كاميرا مراقبة بمحل مجوهرات في أحد مناطق المملكة العربية السعودية، لحظة إقدام لص على سرقة مشغولات ذهبية من المحل بلمح البصر.

مقطع فيديو

وأظهر مقطع الفيديو اللص يغافل البائع ويسرق الذهب منه، قبل هروبه سريعا مستقلا سيارته التي كانت موجودة بجانب المحل.

وأسرع البائع خلف اللص وتمكن من فتح الباب الخلفي للسيارة، لكن السارق كان أسرع واستطاع الهروب.

السوشيال ميديا

عبر منصات السوشيال ميديا، اختفلت ردود الفعل على الفيديو، والبعض أرجع السبب في قيام الرجل بهذا الفعل بسبب البالة، فقال أحدهم: "ماادري هل البطاله لها دور في ارتفاع الجرائم وهل مكاتب العمل بتقوم بعملها ع الوجه المطلوب يعني الان حملة البكالوريوس ماهم ملاقين وظايف سواء رجال او نساء هل مستوى المعيشة اللي عايشها هذا الحرامي سبب لانحرافه الله يهديه عن اللي سواه ويرزقه من واسع فضله ويعوض صاحب المحل".

بينما أرجع البعض السبب في قيام الرجل بهذا السرقة بسبب ارتفاع أسعار الذهب، فقال أحدهم: "بتوع الذهب عندنا يلعبون بالاسعار تشري غالي تبيع يطيح النص لو من بكره والصدق مافيا لذلك لن اتعاطف معهم نهائي".

على جانب آخر، لم يتم الكشف عن هل تم القبض على اللص أم لا، فلم يصدر بيان واضح من الجهات الأمنية المختصة.

هذه ليست أول واقعة، تتم بشكل سريع وفي ثوان معدودة، فمنذ فترة كشف مقطع فيديو تم تداوله بشكل واسع عبر منصات التواصل الإجتماعي، بالسعودية، قيام لص بسرقة سيارة مواطن سعودي بجدة في لمح البصر، مما أثار دهشة الكثير.

وفي التفاصيل، التي جاءت في الفيديو، كانت كاميرات المراقبة المتواجدة في أحد الشوارع، رصدت لحظة سرقة سيارة في وضع التشغيل بسوق الصواريخ بجدة.

فقد ترك قائد المركبة سيارته على وضع التشغيل وترجل منها لشراء شئ من أحد البائعين.

وفور نزول صاحب المركبة، استغل اللص انشغاله مع البائع، والذي ترك سيارته في وضع التشغيل، حيث قام بالوقوف بسيارة أخري يقودها شريكه في السرقة، حيث نزل منها بهدوء، وقام بسرقتها في لمح البصر.