;

أغرب من الخيال: فأر يسرق قلادة من محل مجوهرات بالفيديو

  • تاريخ النشر: السبت، 04 فبراير 2023
أغرب من الخيال: فأر يسرق قلادة من محل مجوهرات بالفيديو

عندما تُذكر جريمة سرقة المجوهرات، فأول ما سنستحضره عن الفاعل، أنه لص أو عصابة من اللصوص، لكن أن يكون الفاعل فأرًا، فهو شيء يليق بقصص الخيال والرسوم المتحركة أكثر من الواقع، لكن في واقعة أغرب من الخيال، وثقت الكاميرات  لحظة سرقة فأر لقلادة من محل مجوهرات، في مقطع فيديو طريف يوضح أن الفئران لديها اهتمامات أخرى أكبر من سرقة قطعة من الجبن.

انتشر مقطع الفيديو، على وسائل التواصل الاجتماعي، وثقته كاميرات المراقبة المثبتة في محل مجوهرات، حيث يظهر الفأر وهو يتلفت حوله قبل أن يسرق قلادة من متجر مجوهرات، مما يثبت أن الواقع قد يكون في بعض الأحيان أغرب من الخيال.

نشر ضابط في مصلحة السجون يُدعى راجيش هينغانكار مقطع فيديو على موقع توتير لفأر يأخذ قلادة بين فكيه ويهرب بعيدًا عن كاميرات المراقبة. شارك الضابط مقطع الفيديو المثير للاهتمام مع تعليق باللغة الهندية، يقول فيه مازحاً "لمن سيأخذ هذا الجرذ قلادة الألماس؟".

انتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي، منذ لحظة نشره، بسبب محتواه الغريب الذي نادرًا ما يراه الناس حتى في القصص الخيالية. حصل الفيديو على ما يقرب من 85000 مشاهدة وأكثر من 500 إعجاب على موقع تويتر.

كما أن العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي تركوا أيضًا ملاحظات مثيرة للاهتمام ومضحكة في قسم التعليقات. حيث كتب أحدهم قائلاً "يجب على السلطات اتخاذ الإجراءات اللازمة فوراً ضد هذا الفأر وإلا سيتمادى في جرائمه" بينما علق آخر قائلاً "علينا أولاً معرفة ما إذا كان جرذًا أم فأرًا وعندها فقط سنكون قادرين على معرفة أي من الإجراءات الأنسب التي يجب اتخاذها ضده".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه