;

شاهد: كلب يتسبب في اشتعال حريق هائل بمنزل صاحبه بأمريكا

  • تاريخ النشر: منذ يومين
شاهد: كلب يتسبب في اشتعال حريق هائل بمنزل صاحبه بأمريكا

تسبب كلب في مدينة كولورادو سبرينجز الأمريكية، في اشتعال النيران في منزل صاحبه، بسبب فضوله في اكتشاف محتويات صناديق تحوي الطعام، كان قد أحضرته الأسرة، ووضعتها بالقرب على الموقد قبل أن تخلد إلى النوم.  

وفي التفاصيل، نشرت إدارة إطفاء مدينة كولورادو سبرينجز، عبر صفحتها بموقع "فيسبوك، مقطع فيديو تم التقاطه بواسطة كاميرا مراقبة منزلية، يظهر فيه كلب العائلة وهو السبب وراء نشوب الحريق.

وأرفقت "الإطفاء" المقطع ببيانٍ، جاء فيه": "ورد بلاغ إلى إدارة الإطفاء في ساعة مبكرة من صباح يوم 26 يونيو الماضي، يفيد باندلاع حريق في منزل بحي رش مور، وعلى إثره توجهت فرق الإطفاء إلى الموقع".

  • اقرأ أيضاً

8 حيوانات تمتلك قوى خارقة تجعلهم أقوى: أحدهم لا يموت أبداً

وأضاف البيان: "بعد وصول رجال الإطفاء إلى المنزل في تمام الساعة 4:47 صباحاً، أكد أصحاب المنزل إخمادهم حريقاً محدوداً شبّ على موقد الطهي قبل وصول فرق الإنقاذ".

وكشف مقطع الفيديو المصور من كاميرا المراقبة المنزلية سبب الحريق، حيث أظهر الكلب، وهو يقف على رجليه الخلفية لاستكشاف بعض الصناديق الموضوعة على الموقد، ليقوم عن غير قصد بتشغيل الفرن؛ مما أدى إلى اشتعال الصناديق.

وتم علاج الرجل الذي أطفأ الحريق في المطبخ من استنشاق الدخان، ولم تُسجل أي إصابات أخرى بين أفراد الأسرة أو الحيوانات الأليفة التي يقومون برعايتها.

واختتمت الإطفاء بيانها عن الحادثة، بالقول: "هذا تذكير جيد بأهمية وجود أجهزة إنذار الدخان تعمل داخل وخارج كل منطقة نوم، وفي كل طابق من المنزل، وضمان إبقاء جميع المواد القابلة للاشتعال بعيدًا عن الموقد/الفرن، ومعرفة طريقتين للخروج من كل غرفة في المنزل في حال وقوع حريق".

  • اقرأ أيضاً

شاهد: حيوان الألبكة يقتحم مباراة كرة قدم: أحبه الجمهور وطارد اللاعبين


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه