شاهد: كلب شجاع ينقذ كلبًا سقط في حمام السباحة دون تردد

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أبريل 2021
شاهد: كلب شجاع ينقذ كلبًا سقط في حمام السباحة دون تردد
مقالات ذات صلة
ماذا تأكل القطط؟..معلومات غريبة تعرفها لأول مرة في يومها العالمي
يوم القطط العالمي 2021: هذا هو مكانها تواجدها الأول وفوائد تربيتها
حقائق طريفة وغريبة ستصيب عقلك بالصدمة: هل سمعت عنها قبل ذلك؟

التقطت كاميرا أمنية منزلية لزوجين من جنوب إفريقيا اللحظة التي أنقذ فيها أحد كلابهما كلبه الصغير من الغرق في حوض السباحة في الفناء الخلفي.

كلب

قال بايرون وميليسا ثاناراين إنهما عادا إلى منزلهما في بوكسبيرغ، شرق جوهانسبرغ ليجدوا أن لعبة تشاكي كانت مبتلة في ظروف غامضة.
قال الزوجان إنهما تحققا من لقطات الكاميرا الأمنية الخاصة بهما بحثًا عن أدلة واكتشفا أن تشاكي البالغ من العمر 13 عامًا قد سقط في حوض السباحة الخلفي الخاص بهما أثناء المشي بجواره.

يُظهر الفيديو جيسي، البالغ من العمر 7 سنوات يدور حول المسبح ويشاهد تشاكي يكافح في الماء وتمكنت جيسي في النهاية من إخراج تشاكي من الماء بفمها.

قال الزوجان إن جيسي كانت عميلة إنقاذ من SPCA وتم تسليمها إلى المنظمة من قبل اثنين من المالكين السابقين وقال الزوجان إنهما سيقومان بتثبيت غطاء لحمام السباحة للحفاظ على سلامة الكلاب أثناء عدم تواجدهم في المنزل.

كيف تعلم كلبك السباحة

  • العديد من السلالات هم من السباحين بالفطرة سوف يسبح العديد من المستردون والأسبان مع القليل من التشجيع لكن الكلاب التي لديها أنواع أجسام أقل ملاءمة للسباحة مثل Bulldogs قد تحتاج إلى مزيد من التشجيع ويجب أن ترتدي سترة نجاة عند السباحة.
  • بغض النظر عن السلالة يجب أن ترتدي جميع الكلاب سترة نجاة عند تعلم السباحة لأول مرة، معظم مستلزمات الحيوانات الأليفة تخزن سترات النجاة بأحجام وأنماط عديدة مناسبة لجميع أنواع الجسم.
  • ابحث عن سترة نجاة بمقبض يمكنك استخدامه لتوجيه كلبك في الماء وخاتم على شكل حرف D لإرفاق مقود وقبل استخدام سترة النجاة في الماء ضعها على كلبك في المنزل واجعله يرتاح لها من خلال إطعامه العشاء وهو يرتديها وكذلك مكافأته بالمكافآت أثناء ارتدائه لها.

شاهد: كلب شجاع ينقذ كلبًا سقط في حمام السباحة دون تردد

  • ابدأ في المياه الضحلة مع كلبك حيث يمكنك أيضًا دخول الماء وتوغل في خطوات قليلة وشجع كلبك على اتباع بعض الأطعمة اللذيذة. كافئه عندما يخطو في الماء وحتى لو تبللت أصابع قدمه فقط.
  • واطلب من الكلب تدريجيًا أن يخطو أكثر فأكثر في الماء حتى يضطر إلى بدء السباحة للوصول إليك.
  • إذا كان كلبك يحب الاسترداد يمكنك رمي كرته أو اللعب بضع خطوات في الماء في كل منعطف قم برميها قليلاً، لذا سيحتاج الكلب تدريجياً إلى السباحة للوصول إلى لعبته.
  • يجب أن تتم هذه الخطوات على مدار عدة أيام حتى لا تربك كلبك في جلسة واحدة.

استكشاف الأخطاء أثناء التدريب وإصلاحها:

  • بعض الكلاب يمكن أن تغمرها المسطحات المائية الكبيرة، حاول البدء بحوض سباحة فارغ للأطفال في فناء منزلك.
  • واجعل كلبك مريحًا في الدخول بينما يكون حمام السباحة فارغًا قبل إضافة الماء ببطء، كافئ كلبك على الدخول وسرعان ما سيقفز سعيدًا في كل فرصة يحصل عليها!
  • ابدأ من الشباب! اجعل جروك مرتاحًا بالماء بمجرد إعادته إلى المنزل! حوض الاستحمام الخاص بك أو حوض سباحة الأطفال الذي يحتوي على بوصة أو اثنتين من الماء يشكلان أماكن رائعة لتقديم الجراء الصغيرة.
  • ويمكنك أيضًا حمل الجراء الصغيرة في الماء ومساعدتهم على العودة إلى الشاطئ أو أي شخص آخر.
  • إذا لم ينزل كلبك عن خطوة حوض السباحة لبدء السباحة فجرّب بركة أو بحيرة حيث يمكن أن يخوضوا تدريجيًا بشكل أعمق بدلاً من الهبوط المفاجئ.

ملاحظة: من أجل السلامة ، لا تسمح أبدًا لكلبك بالسباحة دون مراقبة! تذكر أن تتبع جميع قوانين المعمول بها في منطقتك!

تربية الكلاب

مع اقتراب فصل الصيف ستقضي أنت وجروك وقتًا أطول في الخارج تحت أشعة الشمس قريبًا آخر شيء تريده هو أن تقلق بشأن تعرضهم للأذى أو المرض.

وهذا هو السبب في أنه من المهم حماية كلبك من مخاطر الفناء الخلفي حتى تتمكن جميعًا من الاستمتاع بصيف ممتع وآمن.

تحقق من النباتات والأعشاب من حولك: وقم بمراجعة جميع الخضروات والزهور والنباتات التي لديك بالفعل في الفناء والحديقة الخاصة بك.

العديد من الخضروات المشهورة مثل البصل والثوم والطماطم والثوم المعمر سامة للكلاب ويجب تسييجها بطريقة تمنع صديقك الفروي من الدخول إليها، الشيء نفسه ينطبق على بعض النباتات مثل اللبلاب.

يصعب إدارة الحشائش لأن تلك التي قد تكون الكلاب حساسة لها، مثل برمودالتقليل التهيج الذي قد تسببه هذه الأعشاب، امنح الجرو حمامًا منتظمًا بشامبو مضاد للحساسية وامسح أقدامهم عند دخولهم.

احترس من أعراض الحساسية: على الرغم من أن نباتاتك قد لا تكون سامة للكلاب إلا أنها قد لا تزال تسبب الحساسية، انتبه إلى الجرو الخاص بك للتأكد من عدم ظهور أي علامات تهيج.

قد تكون واضحة مثل الحكة والعطس أو أكثر دقة مثل مضغ الكف أو اللعق المفرط وقد يكون هناك أيضًا القيء والإسهال ولكن غالبًا ما تكون مرتبطة بشيء يستهلكه كلبك بما في ذلك المواد المسببة للحساسية الغذائية.

وتعرف على المزيد حول النباتات الشائعة التي تسبب حساسية الكلاب هنا واستخدم الأسمدة الآمنة للحيوانات الأليفة ومكافحة الآفات

يمكن أن تكون بعض الأسمدة والمواد الكيميائية للعناية بالنباتات والعشب ضارة للكلاب مثل نشارة الكاكاو.

قبل الشراء ،تحقق من معلومات العبوة أو تحدث إلى شخص ما في خدمة العملاء للتأكد من أن هذه المنتجات مناسبة للحيوانات الأليفة. بالإضافة إلى ذلك ألق نظرة على المنتجات التي تمتلكها بالفعل للتأكد من أنها ليست ضارة.

احذر من مهيجات الحشرات: حافظ على كلبك خاليًا من البراغيث باستخدام علاجات الوقاية من البراغيث الموصوفة من قبل الطبيب البيطري مثل الأدوية الموضعية (مثل K9 Advantix) أو الأدوية الفموية (مثل Bravecto) أو الشامبو البراغيث (الذي يجب أن يحتوي على Pyrethrins أو Permethrins ليكون فعالًا).

كن حريصًا أيضًا على التحقق من عدم وجود القراد، يختبئ القراد في الأماكن المظلمة ويصعب رؤيته على الكلاب ذات المعاطف الطويلة. يمكن أن يساعد تنظيف كلبك بانتظام في العثور على أي قراد قد يظهر وإزالته، تأكد من عدم سحقهم إذا وجدتهم في المنزل لأن ذلك قد يضر بكلبك قم بإزالة القراد بملقط أو قم بزيارة الطبيب البيطري لإزالته.
احترس من مخاطر الحيوانات: اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه قد يكون لديك ما يدعو للقلق أكثر من الحشرات إذا كانت منطقتك مليئة بالحيوانات مثل الظربان والثعابين السامة وما إلى ذلك فتأكد من اتخاذ الاحتياطات المناسبة لإبعادها عن حديقتك.

ويمكن أن يكون هذا بسيطًا مثل ترك ضوء الشرفة مضاء ليلًا لردع الضيوف غير المرغوب فيهم.

تعرف على الظروف المناخية المناسبة لكلبك: خلال الأشهر الحارة ستكون بعض سلالات الكلاب أكثر عرضة لضربة الشمس من غيرها، تعرف على علامات التحذير التي تشير إلى ارتفاع درجة حرارتها واتخذ خطوات لمنعها.

وتأكد من وجود مكان مظلل لهم للراحة وتوفير الماء البارد بسهولة. تذكر تفريغ دلو الماء بعد ذلك حتى لا تترك مكانًا يمكن أن ينمو فيه البعوض أو الطحالب الضارة. تحقق من هذه النصائح المفيدة للحفاظ على برودة الكلب هذا الصيف.

صيانة الحديقة تجعل الجرو سعيدًا: الفناء الخلفي النظيف يجعلك سعيدًا وبيئة آمنة لكلبك ويمكن أن تصبح العناصر الضالة مثل القمامة والأغصان والرماد والحطام من حفر النار جميعها مخاطر الاختناق على الجرو الخاص بك.

وأيضًا الأوراق والجوز المتروكة على الأرض والتي تصبح مبللة وفاسدة يمكن أن تجعل كلبك مريضًا إذا ابتلعها، إن إبقاء الفناء الخاص بك خاليًا من كل هذه الأشياء سيخلق مساحة آمنة لصديقك الفروي لقضاء وقته.

بناء الأسوار وصيانتها للمساعدة في إبقاء الكلاب في الفناء: إذا كان لديك سياج بالفعل فتحقق من المحيط بانتظام للتأكد من أنه آمن ولا توجد نقاط ضعف أو ثقوب يمكن أن يتسلل الكلب من خلالها.

إذا لم يكن لديك سياج ففكر في تركيب واحد للمساعدة في الحفاظ على سلامة الجرو الخاص بك.