شاهد: جدة تقطع مداخلة حفيدتها السعودية أثناء ظهورها على الهواء مباشرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 نوفمبر 2020
شاهد: جدة تقطع مداخلة حفيدتها السعودية أثناء ظهورها على الهواء مباشرة
مقالات ذات صلة
فريق طبي يُنقذ حياة طفلة ابتعلت ثلاث كرات مغناطسية في السعودية
السعودية تشهد أقرب اقتران بين المريخ والثريا: حدث لم يقع منذ 30 عاماً
الأزياء سعودية: تحكي للعالم قصة نجاح حقيقية

كشف المذيع عبدالله الغنمي، مذيع قناة الإخبارية السعودية، عن موقف طريف تعرض له على الهواء مباشرة خلال لقائه مع الفنانة التشكيلية رحاب زكي.

وقال الغنمي، في بداية برنامجه إن التشكيلية رحاب زكري فوجئت خلال مداخلة لها مع البرنامج، بأن جدتها تتواصل معها هاتفياً بشكل عفوي لتخبرها بظهورها على الهواء. 

 ولفت  الغنمي إلى أن فريق البرنامج كان يظن أن المشكلة بالصوت، لكن الحقيقة أنها كانت بسبب موقف عفوي من جدة ضيفة البرنامج.   

شاهد أيضاً: مشهد مهيب: لحظة سقوط أمطار رعدية على الحرم المكي

على الهواء مباشرة

وعبر حسابها الخاص على تويتر، قالت رحاب عن قطع الصوت في مقطع فيديو: " تدرون السبب الي خلا الصوت ينقطع عليا ؟ جدتي طلعت متابعة للبرنامج ودقت تبشرني".

رحاب حققت شهرة واسعة في السعودية وعبر منصات السوشيال ميديا، بسبب مهاراتها ورسمها على البلاط، وقالت في تصريحات صحافية لها الرسم موهبتها منذ الصغر حين كانت ترسم الشخصيات الكرتونية، ثم دخلت إلى عالم البورتريه الواقعي، ثم المدرسة التأثيرية، لتطور من موهبتها عبر الممارسة والتغذية البصرية، والمشاركة برسوماتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً: قصة لوحة فنية تزين مكتب ولي العهد محمد بن سلمان: من صاحبها و كيف وصلت؟

سعودية تبدع 

وعن فكرة الرسم على البلاط والرخام، قالت الفنانة التشكيلية السعودية في حديثها مع قناة العربية: "أعتمد في الرسم والتشكيل على استخدام الألوان الزيتية بتكنيك رطب، حتى بدأت أستخدم البلاط والخامات المختلفة، وحققت تميزا واضحا باستخدام الخامات الطبيعية وتفاصيلها المختلفة، حتى التحقت بكلية التصميم والعمارة".

وشاركت الفنانة رحاب في العديد من المسابقات في الرسم والتصوير التشكيلي لعامي 2015 و2016م، وفازت بالمركز الأول على مستوى جازان، والرابع على مستوى السعودية، كما شاركت في مسابقة مسك الفنون 2019م.

وتابعت حديثها استقي أفكاري من الطبيعة والبيئة من حولي، وأخطف من تجاربي الشخصية والمواقف البسيطة، الكثير من الأفكار، التي تتحول إلى شعور فني حتى أخرج بلوحة فيها أسلوب تأثيري".