;

جد يؤدي تمارين الضغط مع حفيدته على ظهره في مقطع فيديو ملهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يناير 2023
جد يؤدي تمارين الضغط مع حفيدته على ظهره في مقطع فيديو ملهم

انتشر مقطع فيديو لرجل يبلغ من العمر 57 عامًا يقوم بتمارين الضغط مع حفيدته مستلقية على ظهره. حيث نشر الفيديو وكتب تعليقاً يقول فيه "إذا كان بإمكانك القيام بـ 15 عدة من تمرينات الضغط، فمن الأفضل زيادة الوزن. في غضون ثلاث سنوات ستكون حفيدتي حوالي 18 كجم وأنا 60 عامًا وهدفي هو أنني أستطيع أن أقوم بتدريب مماثل في ذلك الوقت أيضًا.

في سيرته الذاتية، وصف مول نفسه بأنه رائد أعمال ومدرب صحة بدنية ومصور للحياة البرية. ويُظهر مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 12 ثانية الرجل وهو يقوم بتمارين الضغط مع حفيدته على ظهره في صالة الألعاب الرياضية. أثناء قيامه بتمرينات الضغط بسهولة، شوهدت الطفلة ممسكة بشدة بظهره. 

أحب مستخدمي الإنترنت الذين شاهدوا الفيديو الرائع، التزامه باللياقة البدنية وأغدقوا الحب على الثنائي في التعليقات. منذ مشاركته، حصد المقطع أكثر من 34000 مشاهدة وأكثر من 870 إعجابًا. كما تفاعل رواد مواقع التواصل مع الفيديو في قسم التعليقات.

حيث كتب أحد المستخدمين "رائع، أنت أحد النماذج الملهمة" وعلق آخر "لطيف حقًا! أيضًا، واحدة من أفضل الهدايا التي يمكنك تقديمها لأحبائك هي الحفاظ على لياقتك. بينما قال شخص ثالث "هذا رائع حقًا، أنا معجب أكثر بالحفيدة والطريقة التي تمسك بها بك".

قبل أيام قليلة، انتشر مقطع فيديو لامرأة تبلغ من العمر 80 عامًا وهي تجري في ماراثون مومباي، مما ألهم الناس. في الفيديو، شوهدت المرأة المسنة التي تُدعى بهارتي وهي تركض في الماراثون وهي ترتدي ساري وزوجًا من الأحذية الرياضية وهي تحمل في يدها علم الهند.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه