;

شاهد: المارة يندفعون لإنقاذ رجل على كرسي متحرك من القطار القادم

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أغسطس 2021
شاهد: المارة يندفعون لإنقاذ رجل على كرسي متحرك من القطار القادم

غالبًا ما يشهد مستخدمو الإنترنت أرق الإيماءات على وسائل التواصل الاجتماعي. تم تسليط الضوء على حادثة أخرى من هذا القبيل في يونيون سكوير مانهاتن بمدينة نيويورك.

مقطع فيديو

وثق مقطع فيديو لحظة سقط رجل على كرسي متحرك عن طريق الخطأ على مسارات مترو الأنفاق ومع ذلك قفز المارة بسرعة في مكان الحادث لإنقاذه في لقطة إنسانية تذيب القلوب.

وتمكنوا من سحبه إلى بر الأمان قبل لحظات فقط من وصول القطار إلى المحطة، شارك حساب Twitter باسم Subway Creatures هذا الفيديو على وكتب في تغريدة على منصة التواصل الصغير: "بعد ظهر هذا اليوم في يونيون سكوير انتهى الأمر برجل على كرسي متحرك بطريقة ما على مسارات مترو الأنفاق. لحسن الحظ قفز سامري جيد من الأرض وأنقذ الرجل قبل أن يصل القطار إلى المحطة بحوالي 10 ثوان، صيحة ضخمة لمن قفز للمساعدة ".
وحصل المقطع على أكثر من 1.1 مليون مشاهدة على منصة المدونات الصغيرة، كانت هناك تعليقات متعددة تحت التغريدة حيث عبر الناس عن مخاوفهم بشأن سلامة مترو الأنفاق.

تغريدة من الممثل ديلان برونو كانت ، "لماذا لا يوجد زر إيقاف أو كبح في حالات الطوارئ على المنصات لهذا النوع من المشكلات؟"  وردد مستخدم آخر مشاعر مماثلة وكتب "كان يجب على شخص ما الركض وتنبيه موظفي القطار في المحطة لإبطاء سرعة القطار".

وانتقد الكثيرون الشخص الذي استولى على تصوير الحادث بدلاً من مساعدة الرجل على الكرسي المتحرك.

في شهر أبريل الماضي انتشر مقطع فيديو مشابه لقضم الأظافر بعد أن خاطر مسؤول في السكك الحديدية في ولاية ماهاراشترا بحياته لإنقاذ طفل.

يُظهر المقطع شخصًا يُدعى Mayur Shelke يقفز على مسارات محطة Vangani للسكك الحديدية. أنقذ الطفل الذي سقط على القضبان قبل ثوانٍ من وصول قطار مسرع. وحصل الموظف على شجاعته.

حوادث القطارات

ويبدو أن الحوداث التي تحدث في القطارات متعددة وجميعها تهدد الحياة وسجل مطلع الشهر الجاري مقطع فيديو صادم تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي حيث سحب كثيفة من الدخان الأسود تتصاعد من منطقة جنوب لندن في محطة القطار.

في أحد هذه المقاطع، لاحظ المشاهدون بعيون النسر الشرطي يهرول على الدرج مع الطفلين، تاركًا المبنى المحترق وراءه وقال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليقاً على الفيديو "ضبط الأمن أكثر من مجرد التعامل مع الجريمة إنه أكثر من ذلك بكثير إنه بطل".

اندلع الحريق بالقرب من مركز تسوق Elephant and Castle ، لكن السبب الدقيق غير معروف. قالت شرطة العاصمة إنه لا يعتقد أن لها علاقة بالإرهاب، حسب ديلي ميل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه