روان بن حسين ترد على حقيقة ارتباطها وهل تعيش قصة حب جديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2022
روان بن حسين ترد على حقيقة ارتباطها وهل تعيش قصة حب جديدة
مقالات ذات صلة
بعد طلاقها من براد بيت.. أنجلينا جولي تعيش قصة حب جديدة مع جوني ديب
بالصور.. جلسة تصوير رومانسية لقطط تعيش قصة حب ستذيب قلبك
حقيقة ارتباط ماجد المهندس بهذه الفنانة

كشفت الفاشونيستا الشهيرة روان بن حسين، حقيقة ارتباطها عاطفياً وأنها تعيش في الوقت الراهن قصة حب.

وعبر فيديو لها على حسابها الرسمي على سناب شات، نفت روان كل ما تردد وكونها تعيش قصة حب حالياً وجاء ذلك رداً على سؤال وجه لها من متابعة عبر حسابها الشخصي على سناب شات قائلة: "هل دخلت روان قصة حب".

وقالت روان بن حسين في فيديو لها عبر سناب شات أنها تحب أن تعيش الحب لكن هذا لا يحدث معها وعلقت مازحة: "شوفوا أنا حبيبة الحب، أنا أحب الحب، لكن هو لا يحبني".

وطلبت الفاشونيستا والفنانة الكويتية عدم السؤال من جديد حول قصص الحب التي يمكن أن تعيشها خاصة أنها تركز فقط على عملها وابنتها واصفة أنهم من أسباب السعادة في الحياة.

وقالت في الفيديو لمتابعيها: "لا تسألوني إذا كان فيه حب جديد، ما فيه، فيه أنا فيه شغلي فيه فلوسي فيه بنتي دول أسباب السعادة في الحياة، لكن لأن الحب وعوار القلب وكسر الخواطر وزواج وطلاق ومحاكم، خلاص ما أقدر".

وكانت روان بن حسين قد وجهت قبل أيام نصيحة للفتيات حول المشاكل وتعرضهن للعنف في العلاقات العاطفية والزوجية قائلة: "اللي يضربك اضربيه.. أكيد هتركه لكن أنا كروان لو حد حطني في موقف وضربني أكيد راح أرد بالضرب".

طلاق روان بن حسين

وفي وقت سابق، كانت قد صدمت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين متابعيها بنشرها خبر طلاقها من زوجها منذ عام وكشفها عن تفاصيل خيانته ونقله المرض لها من خلال مجموعة من المنشورات المتتابعة عبر خاصية "ستوري انستقرام".

وكتبت روان بن حسين في منشوراتها المتتابعة: "ما ان الجميع صار ينشر قصص المتحرشين، أنا حبيت أنشر قصتي، منذ أعلنت ارتباطي بـ محمد يوسف المقريف الذي كان لا يزال زوجي ووالد طفلتي، أعرب الجميع عن صدمتهم".

وأكملت حديثها حينها قائلة: "أنا هنا الآن لأشرح كل شيء من دون فيلتر وأتوجه تحديداً إلى المتابعين من الشرق الأوسط والذين ما زالوا بتبعون التقاليد الأكثر سوءًا واريد أن يفهموني".