;

مشاهير فضلوا زواج الصالونات عن الارتباط بعد قصة حب.. القائمة مليئة بالمفاجآت!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2016
مشاهير فضلوا زواج الصالونات عن الارتباط بعد قصة حب.. القائمة مليئة بالمفاجآت!

الجميع يرغب في تكوين أسرة وحياة مستقرة ولكن بطرق مختلفة، فهناك بعض الأشخاص الذين قرروا الزواج عن حب لبناء حياة مستقرة، على عكس آخرين الذين فضلوا زواج التقليدي أو ما يسمى بـزواج الصالونات.

هكذا حال المشاهير فمنهم من اختار شريكة حياتهم عن طريق زواج الصالونات، ولكن وسائل الإعلام المختلفة لم تسلط الضوء على هذه الجزئية.

شاهد أيضاً: نجمات تزوجن بسرعة صادمة بعد الطلاق.. النجمة رقم 8 تزوجت عدة مرات عقب بعض!

ومن هؤلاء المشاهير الفنانة علياء عساف، فبعد طلاقها نشرت إحدى صديقات علياء تدوينة تقول فيها: " لما اتصلت بيها من أسبوع بقولها يلا أنا هنا تعالي نخرج وهاتي جوزك نحتفل مع إنها متأخرة كانت المفاجاة.. علياء اتطلقت بعد 8 شهور جواز.. جواز صالونات عادى عروسة لعريس واتعرفوا واتجوزوا ولا قصة حب ولا أي حاجة عريس محترم ابن ناس كويسين عامل عمره وأهله كويسين مادياً تاجر موبيليا وعارف إنها ممثلة محترمة في بداية حياتها الفنية.. اتفقوا إنها تكمل بعد الجواز تمثيل لأنها طول عمرها موهوبة وبتحب الفن ده غير إنها محترمة وبتنقى أدوارها وأى حد يتشرف بيه".

ومن جانبه، صرح الفنان قصي خولي في برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني أن: "حدث فعلًا مؤخرًا أنه تم عرض عليا زواج صالونات، وهذا شيء لا يزعجني، أعرف أنه مع تقدم عمري الفرص تكون أقل لكن أوضح، وسأحقق هذه الأمنية من أجل أهلي".

شاهد أيضاً: 3 فنانات لبنانيات تدق قلوبهن لرجال أصغر منهن بأكثر من 10 سنوات..اكتشفوا هوية الحبيب السري بالصور!

تعرفوا على باقية المشاهير الذين فضلوا زواج الصالونات عن الارتباط بعد قصة حب، من خلال تصفح الصور الموجودة أعلاه.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه