رغم شكلها الصادم، فيديو وصور تعرفكم على أجرأ وأشجع إمرأة في العالم

  • بواسطة: ليالينا السبت، 21 مارس 2015 السبت، 21 مارس 2015
رغم شكلها الصادم، فيديو وصور تعرفكم على أجرأ وأشجع إمرأة في العالم

رغم شكلها الصادم فقد أطلق عليها الكثير من الناس لقب أبشع إمرأة في العالم، إلا أن ليزي فيلاسكويز استطاعت أن تتحول من مريضة بمرض نادر لا شفاء منه، يحمل اسم "متلازمة بروجي رويد" إلى أجرأ وأشجع إمرأة في العالم.

ليزي هي إمرأة أمريكية تبلغ من العمر 26 عاماً خلقت قبل موعدها بـ4 أسابيع ليكتشف والديها إصابتها بمرض نادر لم يستطع أي من الأطباء معرفة كهنه أو طرق الشفاء منه.
ليزي تعاني من مرض نادر يمنع جسمها من اكتساب أي وزن مهما أكلت، ظهور علامات الشيخوخة، ضعف تام في العظام وتعاني من عمى تام في عينيها اليمنى منذ أن كانت في الرابعة من عمرها. حين اكتشافها لحقيقة مرضها، قررت ليزي أن تحول حياتها من مريضة تثير الشفقة والرعب من شكلها إلى متحدثة تنشر الطاقة الإيجابية في كل مكان تتواجد فيه.
ليزي تتحدث في جميع محاضراتها أن ليس شكل الإنسان هو ما يحدد هويته بل إرادته. وبإرادتها تحولت من إنسانة شكلها يصدم كل من يراها إلى كاتبة ملهمة في رصيدها 3 كتب حتى الآن، متحدثة وخريجة جامعة على درجة عالية من الثقافة.
في هذا الألبوم والفيديو ستتعرفون على أجرأ وأشجع إمرأة في العالم والتي تحدت مرضها النادر لتحوله إلى طاقة إيجابية لا متناهية.

شاهد أيضاً :