;

خالد النبوي في عالم البورصة.. قصة وأبطال مسلسل "حالة إنكار"

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
خالد النبوي في عالم البورصة.. قصة وأبطال مسلسل "حالة إنكار"

يخوض الممثل المصري خالد النبوي، تجربة درامية جديدة، حيث بدأ في تصوير مسلسل "حالة إنكار"، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى ومن إنتاج سالي والي.

تدور أحداث المسلسل الجديد في إطار اجتماعي تشويقي درامي، حيث يجسد الفنان خالد النبوي شخصية تعمل في عالم البورصة وتتبع أحداث مسلسل "حالة إنكار" ما يحدث في هذا العالم من صفقات ومشاكل.

مسلسل "حالة إنكار من بطولة: خالد النبوي ونجلاء بدر وأحمد وفيق ويسرا اللوزي وإسماعيل شرف وجيهان الشماشرجي.

خالد النبوي في عالم البورصة.. قصة وأبطال مسلسل "حالة إنكار"

وكان "إمبراطورية ميم" آخر مسلسلات خالد النبوي، والذي عُرض في موسم الدراما الرمضاني 2024 وشارك في بطولته: نور خالد النبوي ونشوى مصطفى ومحمود حافظ  وحلا شيحة ومحمد محمود عبد العزيز ومايان السيد وهاجر السراج وإلهام صفي الدين وإيمان السيد وليلى عز العرب ومنى أحمد زاهر، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

وفي السينما، ينتظر خالد النبوي، عرض فيلمه الجديد "أهل الكهف"، خلال أيام ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المبارك وتدور أحداثه في إطار خيالي ويتبع ثلاثة أشخاص يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن لا يعلمون عنه شيئاً وتتوالى الأحداث المشوقة، ويشارك النبوي في البطولة كل من: غادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج وبيومي فؤاد وريم مصطفى والفيلم من إخراج عمرو عرفة ومن تأليف أيمن بهجت قمر وهو مأخوذ عن مسرحية للكاتب الشهير توفيق الحكيم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه