حلوى مسلسل الحبار: هل تجرؤ على تجربة التحدي؟ مقطع فيديو يوضح لك

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
حلوى مسلسل الحبار: هل تجرؤ على تجربة التحدي؟ مقطع فيديو يوضح لك
مقالات ذات صلة
بالفيديو: هل تجرؤ تجربة هذا الجنون
تنظيف الحذاء الأبيض دون تعرضه للتلف: مقطع فيديو يوضح لك
مسلسل لعبة الحبار: معلومات لانعرفها عن البطل لي جونغ جاي

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، تحدي الحلوى الكورية، التي ظهرت في مسلسل لعبة الحبار، الذي أثار ضجة كبيرة حول العالم، الذي يعرض على شبكة نتفليكس، بعد أن وصل لنسبة عالية من المشاهدات تصل إلى 14 مليار مشاهدة، ليكون الأول عالمياً.

حلوى دالجونا، التي ظهرت من ضمن ألعاب مسلسل لعبة الحبار، التي تحضر من السكر المكرمل، يتم تشكيلها بطريقة معينة، من خلال وضع شكل نجمة أو شمسية، عليك أن تقوم بتفريغ هذا الشكل من السكر دون أن ينكسر، في حالة انكساره ستكون خسرت اللعبة والتحدي.

ظهر هذا التحدي في مسلسل لعبة الحبار، هذه اللقطات التي ظهرت على شاشة نتفليكس، جعلت الكثير من المشاهدين في حالة توتر وقلق شديدة، خاصة أن من ضمن قواعد اللعبة، أن الموت نهاية الخاسر، لذلك كان اللاعبين في حالة من الخوف الشديد الذين نجحوا في توصيلها على للمشاهد.

حلوى مسلسل الحبار: هل تجرؤ على تجربة التحدي؟ مقطع فيديو يوضح لك

تحدي الحلوى الكورية في مسلسل لعبة الحبار

بعد هذه اللقطات التي تم عرضها من خلال مسلسل لعبة الحبار، قام الكثيرون من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، في تجربة هذه الحلوى كما ظهر في المسلسل، سنعرض لكم في هذا التقرير، مقطع فيديو يوضح لك طريقة تحضيرها.  

الحلوى الكورية دالجونا

ظهرت الحلوى الكورية في الفترة ما بين الستينات والثمانيات، حيث تعتبر من الوصفات التقليدية الشهيرة في المطبخ الكوري، كان يعتاد الكثيرون على تحضيرها واللعب بهذه الطريقة.

مع التطور الذي حدث في العالم بالكامل، هناك بعض الأطعمة البسيطة والتقليدية، التي كان يعتاد الكثيرون على تناولها في الصغر، لكن استطاع مسلسل Squid Game إحياء هذه الذكرة من جديد، لكن بطريقة مليئة بالإثارة والتسويق.

تحضر الحلوى الكورية دالجونا من خلال وضع القليل من السكر الأبيض، بداخل وعاء ووضعه على نار متوسطة، عندما يصل لدرجة الكراميل، يضاف له ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم.

يضع الخليط على وعاء زجاجي، ثم يشكل من خلال وضع الشكل البلاستيكي عليه، سواء كان النجمة أو الشمسية أو ألعاب، الشكل المتاح، ثم يتم إزالة هذا الشكل بعد أن يتم تجفيفه.

يعتمد التحدي على إزالة الشكل المتواجد حول الكراميل الجاف، بواسطة إبرة تساعدك على إخراج الشكل دون أن ينكسر.

بعد مشاهدة مسلسل Squid Game، انتشرت هذه الحلوى من جديد في الشوارع، في بعض المقاهي الذين يقومون بتقديمها مع القهوة والحليب، كنوع من التسلية بالنسبة للزائرين، أن يقوموا بالتخلص من الشكل الداخلي دون أن ينكسر.