نتفليكس تعدل مشهد في مسلسل لعبة الحبار بسبب سيدة.. فما القصة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
نتفليكس تعدل مشهد في مسلسل لعبة الحبار بسبب سيدة.. فما القصة؟
مقالات ذات صلة
مشهد واحد تكرر في المسلسلات الخليجية هذا العام: فما هو؟
قوانين لعبة الحبار الحقيقية وكيف تلعبها؟
سعودي يحول منزله لمتحف للسيارات الكلاسيكية.. فما القصة؟

تعرضت امرأة من كوريا الجنوبية، لموقف محرج للغاية، بسبب المسلسل الكوري سكويد جيم، أو لعبة الحبار، الذي يعرض على شبكة نتفليكس، حيث حصل على نسبة عالية من المشاهدات، تصدر محركات بحث جوجل عالمياً.

ذكرت هذه السيدة، إنها وقعت في مأزق بسبب مسلسل سكويد جيم، حيث ظهر في المسلسل رقم هاتفها عن طريق الصدفة، من ضمن قواعد اللعبة والرموز المستخدمة فيها، بعد ظهوره على الشاشة، قام الكثير من المشاهدين بتجربة الرقم، من خلال الاتصال وإرسال الرسائل النصية بطريقة كوميدية، وفقاً لما ذكُر في وكالة الأنباء العالمية رويترز.

هذا الأمر الذي كان مزعج لها بشكل كبير، من بعدها قررت أن تبلغ الشركة المنتجة سيرين بيكتشرز وشبكة نتفليكس، بالفعل تلقوا الشكوى الخاصة بالسيدة، حيث سيقومون اليوم الأربعاء الموافق 6 أكتوبر، بتعديل المشاهد أو حذف رقم الهاتف الخاص بها، الذي يكون عبارة عن بطاقة دعوة مجهولة، يتم إعطاءها للاعبين المشاركين في الاختبار.

نتفليكس تعدل مشهد في مسلسل لعبة الحبار بسبب سيدة.. فما القصة؟

قامت قناة إس بي إس المحلية، مقابلة تلفزيونية، الشهر الماضي، مع صاحبة رقم الهاتف، التي تدعى كيم جيل يونج، هي سيدة تسكن في مقاطعة سيونجو بجنوب شرق البلاد، تعمل في إدارة الأعمال التجارية.

أوضحت كيم جيل يونج، من خلال المقابلة التلفزيونية، عن نوعية الرسائل والمكالمات، التي كانت تحصل عليهم بعض عرض رقم هاتفها، إذ كانت تدور حول مشاركتها في لعبة المحبار، كما طلب البعض منها أن تسجل لهم، للانضمام للعبة بغرض الربح المالي الضخم.

هذه الأمور كانت مزعجة ومضحكة في نفس الوقت، لكنها حاولت التخلص من هذه المشكلة، من خلال تحدثها مع الشركة المحلية وشبكة نتفليكس.

قالت السيدة في حوارها التلفزيوني، إنها لم تتمكن من تغير رقمها الشخصي، بسبب المكالمات والرسائل النصية المهولة، كما إنها رفضت تعويض مقابل مليون وون، أي ما يعادل 840 مليون دولار.

كما أوضحت القناة، إنها حصلت على تعويض بقيمة 5 ملايين وون، لكن لم ترد الشركة المنتجة وشبكة نتفلكيس على التعويض نهائياً.

مسلسل لعبة الحبار

تصدر المسلسل الكوري لعبة الحبار، محركات بحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي، في الوطن العربي وعلى مستوى العالم، إذ يعتمد على التشويق، حيث يقوم على 9 حلقات مليئة بالدراما والإثارة، عبارة عن متسابقين يجمع بينهم احتياجهم للمال، بسبب بعض الديون التي دفعهم للمشاركة في هذه اللعبة، لكنهم لم يكونوا على معرفة بما سينتظرهم.

تعتمد قواعد اللعبة على مبدأ البقاء للأذكى والأقوى، في حالة نجاحك في جميع المراحل، ستحصل في المقابل على مكافأة مالية قدرها 45.6 مليار وون، أي ما يعادل 38.31 مليون دولار.

لكن في حالة الفشل في اللعبة من اللحظة الأولى، يكون الموت بطريقة شنيعة في انتظار المتسابق، هذه اللقطات التي كانت بمثابة صادمة لكثير من المشاهدين.

استطاع المسلسل أن يحقق نجاحاً كبيراً حول العالم، بعد عرضه على خدمة البث التلفزيوني لأول مرة، في الشهر الماضي.