جو جوناس وزوجته بطلة "صراع العروش" يستقبلان طفلتهما الأولى

  • بواسطة: مي شاهين الثلاثاء، 28 يوليو 2020 الثلاثاء، 28 يوليو 2020
جو جوناس وزوجته بطلة "صراع العروش" يستقبلان طفلتهما الأولى

استقبل المغني الأمريكي الشاب جو جوناس وزوجته الممثلة صوفي تيرنر بطلة مسلسل صراع العروش طفلتهما الأولى، أمس الأثنين، في إحدى مستشفيات مدينة لوس أنغلوس في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت المتحدثة باسم الممثلة صوفي تيرنر: "أن صوفي تيرنر وزوجها جو جوناس قد استقبلا طفلتهما الأولى، حيث كانا حريصان على الاستمتاع بهذه اللحظة الخاصة بمفردهما. ولم يشاركا سوى الأخبار الأولية مع العائلة والأصدقاء".

وفي بداية الأمر لم يعلن جو جوناس وزوجته صوفي تيرنر عن تسمية ابنتهما، إلا أنه بعد مرور ساعات أعلنا بشكل رسمي أنهما قرران أن يسميان ابنتهما ويلا. وفق ما أفاد بيه موقع TMZ.

وكان الزوجان حذرين للغاية، خلال الفترة الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، سواء لأنفسهم أو من أجل مولودتهم. خاصة أنهما لم يعلنا أنهما ينتظران طفلاً في بداية الأمر، إلا أن في فبراير 2020 أفادت تقارير عالمية بأن صوفي تستعد لاستقبال مولودها الأول، الأمر الذي تأكد حينما تمت مشاهدة جو جوناس وزوجته صوفي تيرنر في مايو 2020 في لوس أنغلوس وكانت علامات الحمل واضحة على صوفي.

كما أن آخر ظهور لصوفي كان قبل الولادة بأسبوع، حيث ظهرت عليها علامات الحمل الأخيرة بوضوح، مع حرصها على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لتفادي العدوى بالفيروس.


جو جوناس وزوجته بطلة "صراع العروش" يستقبلان طفلتهما الأولى
وجو جوناس، يبلغ من العمر 30 عاماً، أحد أعضاء الفريق الغنائي الشهير "ذا جوناس براذورز"، أما صوفي تيرنر، البالغة من العمر 24 عاماً، قد نالت شهرتها بشكل كبير بسبب تجسيدها لدور سانسا ستارك في مسلسل صراع العروش، من إنتاج شبكة HBO، الذي نال شهرة واسعة في العالم بشكل كبير.

وترجع علاقة جو جوناس وصوفي تيرنر في أكتوبر 2017، ثم أعلنا الزواج في 2019، حيث احتفلا مرتين، الأولى كانت عبر حفل زفاف مصغر مرتجل في لاس فيغاس، جاء ذلك بعد حضور الفرقة لحفل توزيع جوائز بيلبورد. وتم الزفاف الثاني وهو الرسمي في فرنسا، حيث حضره الأصدقاء المقربون وأفراد العائلة بعد وقت قصير من الزفاف الأولي للزوجين، ثم ذهابا إلى جزر المالديف لقضاء شهر العسل.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا