;

بطل أوروبا يتخطى بطل آسيا بصعوبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 14 أبريل 2022
بطل أوروبا يتخطى بطل آسيا بصعوبة

بعد انطلاق مواجهة فريق الهلال السعودي بطل آسيا ونظيره فريق تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا على أرضية ملعب محمد بن زايد بأبوظبي، تغلب بطل أوروبا على بطل اسيا حيث سجل تشيلسي بطل أوروبا هدفا في الشوط الأول، ليفوز 1-صفر بصعوبة على الهلال السعودي بطل آسيا، ويتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية في أبوظبي.

تشكيل فريق تشيلسي الإنجليزي 

يدخل فريق تشيلسي الإنجليزي مباراته ضد الهلال بتشكيلة مكونة من: كيبا، أزبيليكويتا، تياجو سيلفا، روديجير، ماركوس ألونسو، كريستاينسن، كوفاسيتش، جورجينيو، حكيم زياش، هافيرتز، لوكاكو.

تشكيل فريق الهلال السعودي 

عبد الله المعيوف في حراسة المرمى.

الدفاع: محمد البريك، علي البليهي، جانج هيون سو، ياسر الشهراني.

خط الوسط: جوستافو كويلار، محمد كنو، ماثيوس بيريرا.

الهجوم: سالم الدوسري، موسي ماريجا، أوديون إيجالو.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمد العويس - عبد الله الجدعاني - محمد جحفلي - متعب المفرج - سعود عبدالحميد - حمد اليامي - مصعب الجوير - صالح الشهري - عبدالرحمن العبيد - ميشايل ديلجادو - أندريه كاريلو.

تحذيرات المدير الفني لفريق تشيلسي 

قام المدير الفني الألماني توخيل بتحذير اللاعبين بعدم التهاون بلاعبين نادي الهلال السعودي ، وذلك لعدم معرفة اللاعبين في هذا الوضع ، وبالتالي أكد على أهمية هذه المواجه من أجل تحقيق  التاهل السهل. 

هل نجح بطل اسيا في التفوق على بطل أوروبا؟

كان اللقاء في غاية الأهمية وصراع شرس بين بطل آسيا الهلال وأوروبا تشيلسي، وذلك من أجل الوصول إلى المباراة النهائي من مونديال الأندية.

وتمكن الهلال الوصول إلى هذا الدور بعدما ظهر بصورة مميزة جدًا ومستوى عالي أمتع به عيون الناظرين وأثبت للجميع أنه قادم بقوة للمنافسة على اللقب، وذلك عقب الانتصار على الجزيرة الإماراتي بسداسية مقابل هدف.

نتيجة المباراة 

هز روميلو لوكاكو الشباك بعد 32 دقيقة من مسافة قريبة، عقب خطأ دفاعي من ياسر الشهراني، وكان الهدف كافيا للفريق الإنجليزي للتغلب على منافسه، وبلوغ المباراة النهائية ضد بالميراس البرازيلي بطل "كوبا ليبرتادوريس"

وكان الهلال الفريق الأفضل في الشوط الثاني، وحرم كيبا أريزابالاغا حارس تشلسي موسى ماريغا ومحمد كنو من التسجيل بتدخلات جيدة.

لكن الفريق السعودي فشل في إدراك التعادل، ليكتفي باللعب على المركز الثالث أمام الأهلي المصري بطل إفريقيا، الذي خسر أمام بالميراس في مباراة الدور قبل النهائي الأولى.

وكان الهلال الفريق الأفضل في الشوط الثاني، وحرم كيبا أريزابالاغا حارس تشلسي موسى ماريغا ومحمد كنو من التسجيل بتدخلات جيدة.

الهلال نجح في تقديم الأداء الأقوى ، ولكنه فشل ضد البلوز في النتيجة بعد الخسارة منه بهدف دون رد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه