;

رئيس الزمالك يستقبل بطل "قادرون باختلاف" ويمنحه عضوية النادي

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 فبراير 2024
رئيس الزمالك يستقبل بطل "قادرون باختلاف" ويمنحه عضوية النادي

حصل الشاب المصري عبد الرحمن مصطفى، أحد أبطال "قادرون باختلاف"، على عضوية نادي الزمالك بعد أن استقبله مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، وبحضور أمل مبدى وياسر إدريس من اتحاد الإعاقات الذهنية واللجنة الأولمبية.

وكان الشاب عبد الرحمن كامل قد شارك في احتفالية "قادرون باختلاف"، التي حضرها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أمس الأربعاء، وأعرب عن رغبته في الحصول على عضوية نادي الزمالك.

  • اقرأ أيضاً

حضور نهائي الكأس مفاجأة تركي آل الشيخ لبطل "قادرون باختلاف"

وأعرب عبد الرحمن مصطفى، لدى استلامه عضوية الزمالك، عن فرحته بتحقيق حلمه الذي طالما تمناه منذ طفولته، وهو أن ينضم إلى نادي الزمالك، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي كان وراء تحقيق هذا الحلم.

وقدم بطل "قادرون باختلاف" في تصريحات لوسائل إعلام محلية، الشكر لحسين لبيب على سرعة تنفيذ طلبه ومنحه عضوية النادي، مؤكداً تقديره لجهود السيسي في رعاية "القادرون باختلاف".

مفاجأة من تركي آل الشيخ لبطل "قادرون باختلاف"

يذكر أن الشاب المصري عبد الرحمن كامل، بطل مبادرة "قادرون باختلاف"، كان قد حصل على دعوة خاصة من تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، لحضور نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، الذي سيقام في السعودية يوم 8 مارس المقبل.

ونشر تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية على "فيسبوك"، مقطع فيديو للكلمة التي ألقاها عبد الرحمن كامل، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال احتفالية "قادرون باختلاف"، وعلق قائلاً: "حبيبي عبد الرحمن أنا بوجه ليك دعوة رسمية لحضور المباراة".

ويتنافس الأهلي والزمالك على لقب بطولة كأس مصر، في الثامن من مارس المقبل، على ملعب "الأول بارك" في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

  • اقرأ أيضاً

حضور نهائي الكأس مفاجأة تركي آل الشيخ لبطل "قادرون باختلاف"

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه