;

تي جي آي فرايديز يطلق البرجر العملاق

هل أنت قد التحدي؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2020
تي جي آي فرايديز يطلق البرجر العملاق

هل أنت قد التحدي؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة، نوفمبر ٢٠٢٠ – تي جي آي فرايديز، المطعم الأمريكي العالمي الذي اشتهر بحبه للطعام الرائع والأوقات الممتعة، قد بذل كل ما لديه من أجل آخر إضافاته لقائمة الطعام – "البرجر العملاق" الرائع. المستوحى من فكرة "بيج آت فرايديز" - ولقد تم تضخيم هذه الابتكارات الخمس من ناحية الحجم والمذاق والقيمة.

تي جي آي فرايديز يطلق البرجر العملاق

سواء كنت ترغب بالاستمتاع بها لوحدك أو بمشاركتها مع من تحب (لا نظن ذلك)، البرجر العملاق هو كل ما تريده لتشعر أن كل يوم هو يوم جمعة! حاول أن تمسك المونستر ماك برجر جيداً، فهي مزيج رائع من لحم البقر والماك اند تشيز المقلية مع صلصة الشيبوتلي الحارة. لمن يحب تصوير طعامه، فإن االتورنيدو تويستر برجر هو الاختيار الأمثل خصوصاً بأنه جاهز للتصوير والمشاركة، فهو برجر مع المكونات الكلاسيكية و يعلوه الطبق الشهير: بطاطا فرايديز الحلزونية. لعشاق الجبنة، لا يمكن أن لا تحب الدبل بيكون كيسو برجر المليء بصلصة جبنة الكيسو، الجبنة الأمريكية، بيكون بقري، خضراوات و قطع الموزاريلا المقلية و تقدم على خبزة البريوش الطرية.
تي جي آي فرايديز يطلق البرجر العملاقإن كنت ترغب بالقيام بنوع آخر من الرياضة، فالواريور برجر هو معركة بحد ذاتها و تتضمن الجبنة الأمريكية، قطعتان برجر لحم بقري، قطع الموزاريلا المقلية، بيكون بقري مقرمش، بصل مقلي، خس، طماطم و بصل تقدم على خبزة البريوش. وأخيراً وليس آخراً، البافالو بومب برجر، وهو انفجار من النكهات المليئة بجبنة الكيسو الذائبة، جواكامولي، هلابينو مقلي، خس، بصل، طماطم، وقطع دجاج البافالو المقلية والتي تقدم على خبزة البريوش ويعلوه أجنحة دجاج البافالو.
 

سيكون البرجر العملاق متاح في كل دول تعاون الخليج ومصر خلال شهر نوفمبر.

النهاية.


للمرجعات والمعلومات يجرى التواصل مع:



Sharanya Paulraj - Communications Manager

Means Design
Email:
sharanya@meansdesign.ae

Mobile: +971 58 96 11 571



ملاحظات للصحفيين:

في ١٩٦٥، افتتح مطعم تي جي آي فرايديز أول فرع له في مدينة نيو يورك. وبعد أكثر من ٥٠ عام، يملك فرايديز أكثر من ٨٥٠ فرع في ٥٥ بلد، ويقدم المأكولات الأمريكية الأصلية وعالية الجودة والمشروبات الأسطورية وكل هذا مع خدمة أصيلة وممتازة. يجمع الناس و الأصدقاء ويدعهم يتمتعون بروح يوم الجمعة و هذا هو أًصل الوعد الذي قطعه المطعم و هو "كل يوم هو يوم جمعة هنا".

يعد تي جي آي فرايديز من أفضل المطاعم في الإمارات و المنطقة المحيطة، فالشبكة تضم ٤٨ فرع في كل من مصر، الأردن، البحرين، عمان، الكويت، قطر، المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة.

لمزيد من المعلومات زور الموقع الالكتروني www.tgifridaysme.com

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه