;

بجدارية ضخمة.. ضيوف الملك سلمان للحج يشكرونه بـ"خط اليد"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
بجدارية ضخمة.. ضيوف الملك سلمان للحج يشكرونه بـ"خط اليد"

بجدارية مساحتها 48 مترا، نثر ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة من أسر شهداء ومصابي الواجب والشخصيات الإسلامية شكرهم ومشاعرهم للملك سلمان وولي عهده، بعد الاستضافة الكريمة لهم خلال موسم الحج الحالي.

وترك الضيوف شكرهم على الجدارية التي أقيمت بمقر استضافتهم بمشعر منى، وأشرف عليها الفنان السعودي العالمي ناصر بن إبراهيم الضبيحي.

وعبر الحجاج عن شكرهم وتقديرهم ومشاعرهم الجياشة تجاه خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده، الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، حيث تسابق الضيوف قبل مغادرتهم مشعر منى لأداء طواف الوداع إلى خط كلماتهم بعد أن أتموا الركن الخامس، مدونين عليها عبارات الشكر والثناء لما وجدوه من خدمات واهتمام من اللجان العاملة بالبرنامج، داعين الله أن يديم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده لخدمة الإسلام والمسلمين، وأن يحفظ لبلادنا أمنها وأمانها.

بجدارية ضخمة.. ضيوف الملك سلمان للحج يشكرونه بـ"خط اليد"

يشار إلى أن "برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة" تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

وقبل يومين، أعلن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية الأمير خالد الفيصل نجاح حج هذا العام 1443هـ.

وقال الأمير الفيصل " يسعدني أن أعلن على كافة الأصعدة الأمنية والخدمية والصحية دون تسجيل حوادث أو أمراض وبائية بين ضيوف الرحمن ولله الحمد ، وبهذه المناسبة السعيدة على قلب كل مسلم، أرفع باسمي وباسم زملائي العاملين في خدمة حجاج بيت الله الحرام أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله ولسمو ولي عهده الأمين ، بمناسبة نجاح هذا التجمّع الإسلامي الكبير بفضل من الله عز وجل ثّم بما وفرته حكومة المملكة من إمكانات مادية ومشاريع تطويرية ، وكوادر بشرية لخدمة الحجيج وتهيئة كافة السُبل ليؤدوا مناسكهم في طمأنينة ويُسر .

وتوالت التهاني على خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بنجاح موسم الحج، وبعث أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وولي عهده الشيخ شعل الأحمد الجابر الصباح برقية تهنئة إلى الملك سلمان.

بدوره، تقدم كل من مستشار خادم الحرمين الشريفين، الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، والرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، بالتهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحبِ السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدِالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1443.

بجدارية ضخمة.. ضيوف الملك سلمان للحج يشكرونه بـ"خط اليد"