تاجر تحف يبحث عن عائلة من صورة زفاف عمرها 100 عام: أين أنتم؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 سبتمبر 2020
تاجر تحف يبحث عن عائلة من صورة زفاف عمرها 100 عام:  أين أنتم؟
مقالات ذات صلة
رسام من أصحاب الهمم يبدع في رسم صورة الملك سلمان وولي العهد
السعودية تحتفل بالطالب مصعب حقق المركز الثاني عالمياً في الرياضيات
شاهد رد فعل مفاجئ من الأمير النائم أسعد محبيه بعد 15 عاماً من الغيبوبة

يحاول تاجر تحف قديمة في ولاية فرجينيا الأمريكية التعرف على أشخاص ذوي صلة بصورة زفاف مضى على التقاطها نحو 100 عام، حتى يتمكن من تسليمها إلى أحفاد السيدات اللائي يظهرن في الصورة.

وفي التفاصيل، التي تم تداولها عبر منصاتالسوشيال ميديا المختلفة، للبحث عن الأسرة، يقول دارين مايفيلد، الذي يدير متجراً إلكترونياً للأنتيكات أو التحف القديمة، مع زوجته غليندا، إنه صادف صورة بالأبيض والأسود تظهر عليها 9 نساء في أعمار مختلفة، أثناء انتقاء عناصر من غرفة تخزين في مدينة ويلزبيرغ، وإنه يرغب في توصيل الصورة للأسرة وللجيل الموجود حالياً.

تاجر تحف يبحث عن عائلة من صورة زفاف عمرها 100 عام:  أين أنتم؟

صورة زفاف

الغريب في الواقعة والصورة، أن الصورة لا تحمل ختماً باسم «استوديو توماس» وهو محل تصوير فوتوغرافي عمل في مدينة هنتنغتون بولاية كاليفورنيا الأمريكية في الفترة ما بين 1915 و1930.

وقال مايفيلد لصحيفة هيرالد ديسباتش: «أشعر بأن هذه الأشياء مهمة لثقافتنا وهويتنا، وقد انفطر قلبي لرؤية هذه الذكريات العائلية التي تركها البعض وراءهم».

وأضاف أن بحثه المحلي لم يسفر عن أي خيوط تقوده إلى أصحاب الصورة، لذا لجأ لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي وطلب منهم المساعدة في الوصول إلى أحفاد العائلة.

يواصل حديثه قائلاً: "إنه أمر شخصي بالنسبة لي أن لدينا دائمًا بعض الروابط مع الماضي، هذا هدفي الأول، وهي حقًا مجرد صورة جميلة."

يختم حديثه مايفيلد: "بصراحة لم أستطع أن أخبرك لماذا أشعر بالحاجة إلى العثور على عائلتها".

عبر منصات السوشيال ميديا، بدأ الكثير في محاولة للوصول إلى الإسرة والأحفاد، من خلال القيام بتداول الصورة بشكل كبير، وكتابة التفاصيل الخاصة بها من حيث المكان وتاريخ الإلتقاط.