أفضل وأغرب خضات وردود أفعال النجوم على مقالب رامز جلال

شاهدوا بالصور المراحل العمرية للنجم الوسيم تيم حسن "جبل الهيبة"

بعد تحوله جنسياً: صور ترصد طفولة ابن هشام سليم وشقيقاته

  • بواسطة: سهيلة حامد الإثنين، 04 مايو 2020 الإثنين، 04 مايو 2020
بعد تحوله جنسياً: صور ترصد طفولة ابن هشام سليم وشقيقاته

أثار الفنّان هشام سليم جدلاً واسعاً، أمس بعد تصريحاته التي أطلقها بشأن ابنته نورا التي تحدّت المجتمع بقرار تحوّلها جنسياً لتصبح شاباً يحمل اسم نور.

هشام سليم وابنه:

أكدّ هشام سليم أنه مرّ بمرحلة من التخبط لكنها لا تقارن بحالة ابنه وأشار إلى أن خطوة نور كانت في منتهى الجرأة، ولفت سليم خلال لقاءه ببرنامج شيخ الحارة والجريئة، المذاع عبر فضائية القاهرة والناس في شهر رمضان الكريم، وتقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، إلى أنه لم يشعر بالصدمة عندما تحدث نور معه في هذا الأمر وهو بعمر 18 عام، حيث قال له أشعر كأني أعيش في جسد غير جسدي وكان عليه كأب أن يؤيد قرار ابنه لأن الأمر خارج عن إرادته.

وبيّن هشام سليم أن ابنته نورا التي تبلغ من العمر 26 عاماً، أصبحت ذكراً، وصار اسمها نور، وعلق قائلاً: "ربنا اللي عايز كدة وهي بتتحول جنسياً حالياً، وأنا مستغربتش أبدا أنها تتحول جنسياً".

ابن هشام سليم لحظة ولادته:

خلال البرنامج، تذكر هشام سليم لحظات ولادة ابنته نورا، وقال أنه لم يشعر أبداً بأنها فتاة منذ لحظة الولادة بسبب وزنها وبنية جسمها بعد التقدم في العمر لذلك لم يشعر بالصدمة من قرار نور لكنه خاف عليه من مواجهة المجتمع الرافض لهذا الأمر، طبقاً لعادات وتقاليد المجتمعات الشرقية.

وأضاف هشام سليم، أننا فى مصر نحن نعترف إما بالرجل أو الأنثى وليس لدينا خبرة بالمرحلة الوسطى للتحول، لذلك لا أستطيع مخاطبة المجتمع بتقبل الأمر لأن الأمر ليس بالهين.

وعلى جانب العائلة، أكد أن أفراد الأسرة بالكامل يتعاملوا مع نور باعتبار أنه ولد وليس فتاة.

جدير بالذكر أنّ هشام سليم لديه ثلاث بنات نورا وقسمت وزين، والآن ومع تصحيح الهوية الجنسية لابنته أصبح لديه ولد وابنتين، ونستعرض لكم صور أبناء هشام سليم الثلاث في طفولتهم وبعد أن أصبحوا شباب.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول