;

أم تحول وجبات أطفالها إلى لوحات فنية وكارتونية: صور ترصد الأمر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يناير 2022
أم تحول وجبات أطفالها إلى لوحات فنية وكارتونية: صور ترصد الأمر

 إذا لم تتناول وجبة الإفطار أو الغداء أو العشاء بعد، فننصحك بالحصول على وجبة خفيفة قبل مشاهدة تلك الصور، أصبحت هذه المرأة اليابانية بارعة في تحويل الطعام إلى أعمال فنية تكاد تكون لطيفة للغاية بحيث لا يمكن تناولها.

صور أطباق مميزة للأطفال

بدأت إيتوني ماما في ابتكار أطباق مليئة بالمرح والتفاصيل المرحة لجعلها تبدو شهية أكثر لأطفالها الثلاثة المحظوظين و كشفت الأم أن الطعام الذي تعده لأطفالها لا يجب أن يبدو جيدًا فحسب، بل يجب أن يكون أيضًا لذيذًا، وبعد مشاهدة هذه الصور نحن على يقين من أن إبداعاتها تحدد كل المربعات.

عمل الأم ليس سهلاً فهو يستغرق منها الكثير من الوقت والمجهود كي لا تكرر الشخصيات فيشعر أطفالها بالملل منها.

فكرة تحويل أطباق الطعام التقليدية إلى أشكال مميزة ابتكرتها الأم بعد رفض أطفالها لتناول العديد من الأطباق وكان أبرزها البيض لذلك حرصت على تقديمه لهم بطريقة جديدة حتى يوافقوا على تناوله بشكل يومي وبالفعل حققت هدفها بهذه الطريقة.

كل ما عليك الآن هو مشاهدة تلك الأطباق التي أعدتها الأم لصغارها وتحولت للوحات فنية رائعة.

وجبات صحية للأطفال

يعتبر الزبادي وجبة خفيفة ممتازة للأطفال لأنه مصدر جيد للبروتين والكالسيوم، الكالسيوم مهم بشكل خاص لعظام الأطفال النامية، تحتوي بعض أنواع الزبادي أيضًا على بكتيريا حية والتي تفيد الجهاز الهضمي.

الجبن القريش هو جبن طازج ودسم طري بما يكفي حتى للأطفال الرضع لتناوله، لإنه غني بالبروتين ومصدر جيد للسيلينيوم وفيتامين ب 12 والكالسيوم، فيتامين ب 12 مهم للنمو السليم وتطور الدماغ عند الأطفال.

يعتبر عصير الفاكهة طريقة جيدة لتعبئة الكثير من العناصر الغذائية في وجبة خفيفة صغيرة، يمكنك أيضًا إضافة الخضار إلى العصير مع حلاوة الفاكهة قد لا يدرك طفلك حتى أنهم موجودون هناك.

بعيدًا عن الأفكار التقليدية، حضري ساندوتش الجبن الحلوم مع الجرجير، من خلال شوي الجبن حتى يتغير لونها، ثم يضع في الخبز معجون الزيتون الأسود، مع شرائح الطماطم اختياري.

يضاف للخبز الجبن الحلوم المشوي، مع أوراق الجرجير الطازجة، بالإضافة إلى القليل من دبس الرمان حسب الرغبة، يقدم مع الخضراوات.  

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه