نجمات هوليوود والاعتراف بخيانة أزواجهن: قصص صادمة كُشفت للعلن

  • الإثنين، 13 يوليو 2020 الإثنين، 13 يوليو 2020
نجمات هوليوود والاعتراف بخيانة أزواجهن: قصص صادمة كُشفت للعلن

الخيانة أمر مؤذي في أي علاقة، ومن الصعب على أي سيدة أن تعترف بالخيانة إلا أن بعض النساء كانت لديهن الجرأة الكافية لإعلان الخيانة وطلب السماح أحياناً وطلب الطلاق أحياناً أخرى، تعرفوا على قصص خيانة نجمات هوليوود لأزواجهن.

نجوم هوليوود الشباب

اعترفت الممثلة جادا سميث بخيانة زوجها النجم الشهير ويل سميث مع مغني الراب أوغست ألسينا، حيث أوضحت جادا أن علاقتها مع أوغست كانت خلال فترة انفصال وخلافات مع ويل سميث واعتقدت وقتها أن زواجها قد انتهى وأضافت أنها كانت في حالة سيئة جداً ليستمر زواجها بعد ذلك وتعود إلى ويل سميث من جديد.

جادا سميث ليست النجمة الوحيدة التي تُكشف خيانتها لزوجها، فالوضع بالنسبة للممثلة كريستين ستيوارت كان أسوأ بكثير حيث كشفت الصحافة خيانتها للممثل روبرت باتينسون الأمر الذي شكل صدمة للجميع بخاصة وأن روبرت باتينسون كان عليه إكمال عمله معها وتقديم علاقة رومانسية للغاية تجمعه بها أمام الكاميرا خلال باقي أجزاء فيلم Twilight.

نجوم هوليوود

من نجوم هوليوود أيضاً كريس جينر التي اعترفت في مذكراتها أن أقدمت على خيانة زوجها روبرت كارداشيان والد الفتيات الأشهر في العالم وهن الشقيقات الثلاثة كيم، كورتني وكلوي.

ومن أشهر زيجات النجوم كان زواج ميغ رايان من الممثل الوسيم دينيس كويد لكنها بعد أن تعرفت إلى الممثل راسل كرو ارتبطت به مما أدى إلى انهيار زواجها من كويد ووصلت إلى الطلاق.

كما يؤكد الكثيرون أن سبب انتهاء زواج مادونا من جاي ريتشي بعد سنوات طويلة كانت العلاقة التي جمعت بين مادونا واللاعب الشهير ألكيس رودريجز وهي نفس العلاقة التي أنهت زواج رودريجز لكن مادونا لم تعترف بالأمر أبداً.

تعرفوا على نجمات تورطن في خيانة أزواجهن.