بجعة توقف حركة 20 قطاراً وتتسبب في أزمة سير: والسبب محزن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020
بجعة توقف حركة 20 قطاراً وتتسبب في أزمة سير: والسبب محزن
مقالات ذات صلة
دجاجة تطارد كلب في أحد الحدائق: فيديو طريف حقق ملايين المشاهدات
شاهد: دب يقتحم منزل في أمريكا ويحطم مرآب السيارات
بالفيديو: الشرطة تتدخل لإنقاذ سحلية عملاقة من طريق في سنغافورة


أجبر رجال الإطفاء وعناصر الشرطة في ألمانيا على التدخل السريع لإزاحة بجعة، كانت تجلس في حالة حداد على ما يبدو، لكنها استقرت على خط للسكك الحديدية عالية السرعة.

وفقاً للبيان الرسمي الصادر عن شرطة ألمانيا، فقد رصدت البجعة الحزينة وهي تقبع على الخط الحديدي بالقرب من فولداتال، وسط البلاد، مما تسبب في إلغاء أكثر من 20 قطارًا، واستقرت البجعة في ذلك المكان، بعد مقتل بجعة ثانية اصطدمت بالخط العلوي فوق القضبان.

وتبين أنه بعد هذا الحادث استقرت البجعة الثانية على خطوط السكك الحديدية أدناه في حالة حداد، مما منع القطارات من المرور بين منطقتي كاسل وغوتنغن.

وفقاً للجارديان، التي نقلت عن تقارير وسائل الإعلام المحلية، اضطر رجال الإطفاء إلى إحضار معدات متخصصة لإزالة البجعة الميتة من الخطوط العلوية، وإزاحة البجعة الثانية من فوق السكة الحديدية، ونقلها إلى نهر فولدا، حيث تم إطلاقها، وأفادت الشرطة بأن الحادث الذي وقع في 23 ديسمبر الحالي، تسبب في تأخير 23 قطارًا بنحو 50 دقيقة.

العالم يودع بجعة

في وقت سابق، كانت قد نعت وسائل الإعلام العالمية بجعة فارقت الحياة حزنا على صغارها الذين قتلوا داخل بيوضها بسبب بعض المراهقين.

ووصفت وسائل الإعلام البجعة بمكسورة القلب بعد أن نقلت مشاهد وصور لحزن البجعة الشديد بعد قيام مجموعة من المراهقين برمي الحجارة على بيضها ما تسبب بتكسرها وفقدانها صغارها.

وتظهر الصور حزن زوج البجع العميق، وخصوصا الأم، حيث تقف البجعة بطريقة حزينة تدلى رأسها إلى الأسفل بحركة تشير إلى حزن عميق تعاني منه بعد مشاهدتها لبيوضها مكسرة في عشها.

وبحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية، قام مجموعة من المراهقين بإلقاء حجارة الطوب، على عش البجعة الواقع في إحدى حدائق بولتون في مانشستر، فيما ذكرت صحيفة مانشستر إيفننج نيوز المحلية، أنه تم العثور على الأم ميتة في وقت سابق من هذا الأسبوع بعد فترة وجيزة من اختفاء البجعة الأب وفقدان الصغار.

ونقلت الصحيفة عن نشطاء في الحياة البرية، عملوا على مراقبة البجعة، قولهم استهدف المراهقون العش الذي بناه زوج البجع تاركين 3 بيضات محطمة من أصل 6، والتي بدأت تتكسر بدورها على التوالي لتبقى بيضة واحدة على قيد الحياة.

وأضافوا غادر أب البجع عشه خوفا بسبب التوتر الشديد، منذ أسبوعين، على خلفية استهداف العش من قبل المراهقين بشكل متكرر، وخلال الأسبوع الماضي وجدت الأم ميته في عشها.