;

هدية من الجدة تتسبب في حصول مراهق على مليون دولار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
هدية من الجدة تتسبب في حصول مراهق على مليون دولار

حصل مراهق في الولايات المتحدة على أفضل هدية عيد ميلاد، حيث فاز بمليون دولار على تذكرة يانصيب كاليفورنيا، والتي أهدتها له جدته في عيد ميلاده الثامن عشر.

اشترت جدة كالب هينج تذكرة بمناسبة عيد ميلاده الثامن عشر. قال مسؤولو اليانصيب في بيان صحفي، إن هينج كان "أصغر من أن يلعب يانصيب كاليفورنيا" ولم يكن لديه حتى بطاقة هوية في اليوم الذي فاز فيه بالجائزة الكبرى. جاء في بيان يانصيب كاليفورنيا "لا يصبح الكثير من الناس أصحاب الملايين فورًا في اليوم الذي يصبح فيه لعب اليانصيب قانونيًا بالنسبة لهم. هذا ما لم يكن اسمك كالب هينج". وأخبر هينج مسؤولي اليانصيب أنه لم يكن يتوقع ذلك وقال "أنا متحمس جدًا".

وأضاف "كانت أمي تقودني للذهاب إلى الصيد وفي الطريق، خدشت التذكرة. اضطررنا إلى التوقف. لقد كان مليون دولار ولم يكن لدي حتى بطاقة هوية حتى الآن" وتابع قائلاً "استدرنا وعدنا إلى المنزل لأنه كان عليّ الحصول على بطاقة هوية قبل أن أتمكن حتى من المطالبة بالجائزة".

ومن المفارقات أن اسم تذكرة Scratchers التي اشترتها له جدته تسمى The Perfect Gift، كما قال المسؤولون. قال هنغ أنه سيستخدم المال لدفع تكاليف الكلية والاستثمار في مستقبله.

في الأسبوع الماضي، فازت امرأة في فلوريدا بجائزة يانصيب ضخمة قدرها 2 مليون دولار، بعد يوم من إصابة ابنتها بالسرطان. أنفقت جيرالدين جيمبلت من ليكلاند كل مدخرات حياتها في دفع تكاليف علاج ابنتها من سرطان الثدي، وفقًا لتقرير نشرته صحيفة نيويورك بوست. وكانت قد اشترت السيدة جيمبلت آخر تذكرة يانصيب متاحة، في محطة وقود في ليكلاند.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه