;

أم تنشر صورة لنجلها وهو يصارع الموت بالمستشفى.. والسبب محزن جداً!!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2017
أم تنشر صورة لنجلها وهو يصارع الموت بالمستشفى

في واقعة صادمة، قامت أم بمشاركة صورة نجلها البالغ من العمر 22 عاماً، وهو يصارع الموت بالمستشفى بعد أن تناول حبة لعلاج القلق كان قد اشتراها من السوق السوداء، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

شاهد أيضاً: طفل لم يغادر المستشفى منذ ولادته بسبب مرضه لكنه لا يتوقف عن الابتسام

ووفقاً لما جاء في صحيفة "The Sun" البريطانية، فإن هذه السيدة، التي تدعى "أنجيلا ماديسون هاتشيسون"، تهدف من خلال تلك الخطوة إلى تنبيه الأباء والأمهات بمخاطر الحبوب.

والجدير بالذكر أنه تم نقل نجلها "كالوم ماديسون" إلى المستشفى في حالة حرجة وكان غير قادراً على التنفس بعد العثور عليه بمنزل والدته في مدينة "بلفاست" بأيرلندا الشمالية.

واعتقد أفراد عائلته في البداية أنه قد توفي، ولم يتمكن الأطباء من طمأنتهم على حالته، وما إذا كان سينجو، ولاحظ أفراد عائلته أن رأسه بدأ في التورم بشكل سيئ، حتى أصبح من الصعب التعرف عليه.

أم تنشر صورة لنجلها وهو يصارع الموت بالمستشفى.. والسبب محزن جداً!!

إلا أنه، ولحسن الحظ، بدأت حالته في التحسن بعض الشئ بعد أن تم نقله لوحدة العناية المركزة، لكنه كان مازال على أجهزة دعم الحياة آنذاك.

يذكر أن شقيق "كالوم" الأصغر، الذي يبلغ من العمر 16 عاماً، قد عثر عليه ونبه بقية أفراد الأسرة لحالته.

وأفادت تقارير إخبارية بأن الشاب كان يمر بأوقات عصيبة بعد انتهاء علاقة عاطفية، فقام بشراء حبوب لعلاج القلق على أمل أن يشعر ببعض التحسن، لكنها كادت تودي بحياته، وفقاً لما صرح به أحد أفراد عائلته.

والجدير بالذكر أن "كالوم" قد عاد إلى منزله الآن، وحالته تتحسن، وقالت شقيقته إنها سمعت أن الشاب الذي باع له الحبوب مختبئ، لكن لا يمكنه الاختباء والهرب إلى الأبد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه