شاهد: مشجع أرجنتيني ينضم لجماهير السعودية ويستبدل قميص بلده بالأخضر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
شاهد: مشجع أرجنتيني ينضم لجماهير السعودية ويستبدل قميص بلده بالأخضر
مقالات ذات صلة
جماهير السعودية تكسب مشجعي الأرجنتين في تحدي الحبل قبل مباراة البلدين
لا يهمنا لدينا ميسي: رد فعل مشجعات أرجنتينيات بعد الخسارة بالفيديو
انواع المشجعين في السعودية #WorldCup

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف، يظهر مشجع أرجنتيني وهو يخلع قميص منتخب بلاده ويرتدي قميص المنتخب السعودي باللون الأخضر وسط جماهير السعودية.

ويظهر في مقطع الفيديو مشجعين، أحدهما سعودي والآخر أرجنتيني، حيث يخلع المشجع السعودي قميص الأخضر ويعطيه للمشجع الأرجنتيني الذي ارتداه وبدأ يهتف للسعودية في أجواء حماسية وروح رياضية واضحة.

يأتي ذلك ضمن مباراة الأرجنتين والسعودية التي أقيمت اليوم وانتهت بنصر فريق الأخضر بهدفين مقابل هدف واحد للأرجنتين. حيث سجل منتخب السعودية فوزاً تاريخياً بهزيمته لمنافسه منتخب الأرجنتين وذلك ضمن أولى مواجهات المجموعة الثالثة من كأس العالم قطر 2022 على ستاد لوسيل في قطر، اليوم الثلاثاء.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، حيث كتبوا مازحين "شكله مع اللي يفوز" بينما كتب آخرون "أهم شيء الثبات على المبدأ.

وكان قد تقدم أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الحضور في مباراة اليوم التي فاز فيها المنتخب السعودي أمام نظيره الأرجنتيني، ضمن لقاءات المجموعة الثالثة بمنافسات كأس العالم 2022، حيث ظهر الشيخ تميم بن حمد متشحاً بعلم المملكة العربية السعودية وفي مقدمة مشجعي الأخضر في مواجهته القوية التي انتهت لصالحه.

وكانت قد قررت عدداً من الوزارات والجهات الحكومية، في السعودية، اعتماد نهاية دوام اليوم الثلاثاء الساعة 12 ظهرًا وذلك نظرًا لإقامة مباراة المنتخب السعودي أمام الأرجنتيني ضمن فعاليات كأس العالم الساعة الواحدة ظهرًا، ليتسنى للجماهير مشاهدة مباراة منتخبهم وتشجيعه.