انتهاء المزاد على تذكرة فوق الخيال بـ 10 ملايين ريال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
انتهاء المزاد على تذكرة فوق الخيال  بـ 10 ملايين ريال
مقالات ذات صلة
تذكرة فوق الخيال في كأس موسم الرياض تصل لـ 10 ملايين ريال
بقشيش خيالي مقابل طلب وجبة بـ 7 دولار فقط
تذكرة فوق الخيال في كأس موسم الرياض تصل لـ 9 مليون ريال

 أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه عن انتهاء المزاد حول تذكرة فوق الخيال التي طرحها ضمن بمباراة كأس موسم الرياض.

وكشف آل الشيخ أن سعر التذكرة وصل لـ10 مليون ريال سعودي، والتي سيتم توجيه هذه الأموال لصالح أعمال الخير ومنصة إحسان.

وقال آل الشيخ، عبر حسابه الخاص على موقع التدوين تويتر: "مبروك اخوي مشرف الغامدي … عشرة مليون ريال للخير ومنصة احسان … وفوزك بتذكرة فوق الخيال وجهز نفسك برنامجنا يبدأ من بكرة ان شاءالله… وفي ميزان حسناتك يارب".

المبارة المرتقبة ستجمع باريس سان جيرمان، الذي يضم بين صفوفه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كليان مبابي، مع فريق مشكل من الهلال والنصر، الذي ضم مؤخرًا إلى صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي وقت سابق، علق آل الشيخ، وقال على المباراة المنتظرة: " اجتمع نجوم كبار من فريقين عالميين … لحظات تاريخية… وسجل ياتاريخ يوم ١٩ يناير في استاد الملك فهد حدث لن ينسى ان شاءالله".

وفي وقت لاحق أعلن آل الشيخ إنه سيشارك في كأس موسم الرياض 200 شخص من أبناء الشهداء و الأيتام، وقال في تدوينته عبر موقع التدوين القصير تويتر: "في #كأس_موسم_الرياض سيتم مشاركة 200 شخص من أبنائنا الغالين على قلبي من ذوي الشهداء والأيتام حيث سيكونوا في مراسم استقبال لاعبي سان جرمان بالمطار، وحضور مراسم المباراة .. سيتم التنسيق مع الجهات المعنيه". ستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، السابعة مساءً بتوقيت مصر، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات .

وستُقام مباراة كأس موسم الرياض يوم 19 يناير الجاري، فيما فُتح المزاد لتذكرة "فوق الخيال"، وسيستمر إلى غاية 17 يناير.