;

بيع رقم جوال في مزاد شركة STC للأرقام المميزة بـ 30 مليون ريال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
بيع رقم جوال في مزاد شركة STC للأرقام المميزة بـ 30 مليون ريال

تم بيع رقم جوال في مزاد لشركة STC للأرقام المميزة بـ 30 مليون ريال في المملكة العربية السعودية وهو الأمر إلى آثار الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

بيع خط سعودي بـ 30 مليون ريال

وكان انتشر بعد تغريدة للناشط إياد الحمود أعلن فيها استغرابه من بيع رقم جوال بهذا السعر يعود لمزاد لشركة STC للاتصالات السعودية وبلغ سعره 30 مليون ريال.

وقال: قبل قليل بيع رقم جوال (0500005386) بالمزاد من شركة STC بمبلغ 30,000,000 ريال (ثلاثين مليون ريال)رغم أن الأرقام التي تحته أكثر تميزاً لكن بيعت بـ 30 و 40 ألفاً فقط"، ثم تساءل الحمود قائلا: ما هو المميز بالضبط في هذا الرقم حتى يُباع بـ 30 مليوناً؟"

وتصنف الأرقام المشاركة في المزاد إلى ذهبية وفضية وبرونزية ومميزة، وكان الرقم المذكور أعلاه ضمن فئة الأرقام المميزة.

وأثارت التغريدة العديد من المناقشات حول سعر الخط ودار نقاش بين متابعيه حيث قال أحد المعلقين أن نهاية الرقم المكونة من أرقام (5386) تشير أو تدل على معاني إيجابية لدى الروحانيين وخبراء الطاقة مثل الحظ والراحة في الحياة وغيرها من المعتقدات.

بينما انتقد بعض المغردين المبلغ الذي بيع به الرقم، قائلين إنه كان يمكن استثماره في أمور أكثر فائدة، مثل بناء المساجد أو مساعدة الفقراء.

وقال ثالث: ممكن عشان فئة الرقم ويكون بدون استخدام عادل لو فيه شرائح متعددة، بينما أخذ بعض المعلقين الخبر بطريقة ساخرة مثل من قال: 30 مليوناً يفتح بها شركة اتصالات لحاله.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه