امرأة تعبر حاجز الأسد لتقدم له الزهور والأموال في فيديو صادم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 نوفمبر 2021
امرأة تعبر حاجز الأسد لتقدم له الزهور والأموال في فيديو صادم
مقالات ذات صلة
أمراة أنقذت أسد من الموت ولم ينساها
رغم نحافتها: امرأة تهزم أسد بضربة واحدة
بالفيديو : الكاميرا تلتقط لصا يحاول سرقة أموال إمرأة داخل البنك في الصين

في تصرف صادم وغريب ويعجز أي شخص عن تفسيره، قفزت امرأة عبر الحاجز المؤدي لمنطقة الأسود في حديقة حيوان برونكس في مدينة نيويورك وتم التقاطها في مقطع فيديو وهي تلقي نقودًا وتقدم الزهور في مشهد غريب، قائلة للأسد: "أنا أحبك ولقد عُدت من أجلك".

امرأة تقدم الزهور والنقود لأسد في حديقة الحيوان

أظهر مقطع فيديو صادم حصلت عليه شبكة إن بي سي نيويورك امرأة ترتدي باروكة شعر مستعار أشقر وفستانًا أحمر تظهر وكأنها تلقي بالمال في الهواء وتلوح بالورود في اتجاه الأسد، حيث وقع الحادث فى حوالى الساعة الرابعة مساءً الخميس الماضي، كما صرحت حديقة الحيوانات لشبكة NBC New York.

كما أفاد أحد شهود عيان أن المرأة قالت للأسد: "أيها الملك، أنا أحبك، لقد عدت من أجلك"، حسبما ذكرت شبكة إن بي سي نيويورك وبحسب التقارير، فرت المرأة من مكان الحادث قبل أن يصل موظفو الحديقة والشرطة إلى المنطقة للتحقيق في الحادث الغريب.

وفقًا للتقرير، تم القبض على امرأة تُدعى ميا أوتري من بروكلين، نيويورك في حادثة مماثلة من قبل وقد اتُهمت في عام 2019 بالقفز من الحاجز المؤدي لمنطقة الأسود في حديقة حيوان برونكس.

وكما يظهر في مقطع الفيديو الحديث، أن المرأة قالت للأسد: "اشتقت إليه كثيرا" بينما بدا الأسد غير مهتم إلى حد كبير بالمرأة.

كما أخبرت مصادر الشرطة شبكة سي بي إس نيويورك أنهم يبحثون الآن عن ميا أوتري، لأنهم يعتقدون أن المرأة التي شوهدت في حديقة الحيوان هذا الأسبوع تطابق وصفها تمامًا.

وقال متحدث باسم حديقة حيوان برونكس إنها ستسعى بقوة لملاحقة هذا الشخص وأي شخص ينتهك قواعد سلامة المتنزه، وقال البيان: "إن هذا الموقف يشمل فردًا واحدًا مصممًا على مضايقة أسودنا دون أي اعتبار لسلامته أو سلامة موظفينا وضيوفنا ولا يوجد أي اعتبار لحق الأسود في عدم مضايقتها، لدينا محطة فرعية تابعة لـ NYPD في المتنزه ونعمل عن كثب معهم لحل هذا الموقف مع هذا الشخص".

وأوضحت حديقة الحيوان أن المرأة "لم تدخل مع الأسد في منطقة واحدة" ولم تكن في "نفس مساحة الأسود" خلال وقت الحادث، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك بوست، حيث قال متحدث باسم حديقة الحيوان لشبكة NBC New York إنها قفزت على حاجز ودخلت منطقة بها خندق واقٍ يفصل منطقة الأسود عن الجمهور وأضاف المتحدث، أنها لم تكن في أي خطر على الإطلاق، كما قد يبدو لمشاهد مقطع الفيديو. [1]