الإعلان عن عروض وخصومات ضخمة بالسعودية بعد فوز الأخضر على الأرجنتين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
الإعلان عن عروض وخصومات ضخمة بالسعودية بعد فوز الأخضر على الأرجنتين
مقالات ذات صلة
فيديو يوثق لحظة إعلان كابتن ⁧‫طيران ناس‬⁩ فوز الأخضر على الأرجنتين
متداول.. سعودي يخلع باب غرفته من الفرحة بعد فوز الأخضر على الأرجنتين
مشجع برازيلي يتوقع فوز المنتخب السعودي أمام الأرجنتين بثلاثة أهداف

أشعلت مؤسسات ومتاجر سعودية أجواء الفرح بالفوز الذي حققه "الأخضر" على نظيره "التانجو" الأرجنتيني، اليوم الثلاثاء، في كأس العالم 2022 بقطر، حيث أعلنت عدة جهات عن خصومات ومزايا للمواطنين والمقيمين في المملكة، والمشجعين الذين ذهبوا خلف المنتخب السعودي لتشجيعه.

وكان أبرز القرارات التي اتخذت عقب الفوز، هو توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بأن يكون غدا الأربعاء إجازة رسمية للموظفين والطلاب، باقتراح من ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير "محمد بن سلمان".

وعقب انتهاء المباراة توالت الهدايا والعروض الاحتفالية من مؤسسات وشخصيات حكومية وخاصة.

وأعلن رجل الأعمال السعودي عبدالله العثيم تقديم مبلغ 10 ملايين ريال (2.6 مليون دولار) للمنتخب السعودي نظير فوزه التاريخي، حسب ما أوردت صحيفة "سبق" الإلكترونية المحلية.

أما شركة "طيران ناس" فقد أعلنت منح رصيد مجاني بنسبة 50% لكل المشجعين الذين سافروا على متن رحلاتها إلى الدوحة، اليوم الثلاثاء، بمناسبة فوز "الأخضر".

بدورها، قدمت شركة "قصر الأواني"، وهي واحدة من أكبر شركات الأدوات المنزلية في المملكة، تخفيضات خلال يومي الثلاثاء والأربعاء، بنسبة 50% على 18 ألفاً من بضائعها، و25% على كافة البضائع بمناسبة فوز المنتخب السعودي.

فيما أعلنت شركة الاتصالات السعودية (STC) سلسلة عروض وتخفيضات على الاشتراكات الخاصة بها ليوم الثلاثاء، احتفالاً بفوز المنتخب السعودي.

كما أعلنت شركة "السيف جاليري"، إحدى أكبر شركات الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية، عروضاً على بضائعها تصل إلى 25%، وتستمر على مدار 48 ساعة، بمناسبة فوز المنتخب السعودي.

وكان رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه بالسعودية، المستشار بالديوان الملكي تركي آل الشيخ أعلن، في وقت سابق، اليوم الثلاثاء، عن فتح بوليفارد سيتي و بوليفارد ورلد و ونتر لاند أمام الحضور مجانا، اليوم الثلاثاء، احتفالا بالفوز الأسطوري.

واحتفل آل الشيخ بطريقته الخاصة بفوز المنتخب السعودي، في تغريدة سابقة لهذه التغريدة، حيث كتب: "معلمكم بس انتو تحبون العناد.. مبرووووووك المنتخ... مبروووك سيدي ولي العهد الداعم.. مبرورروك الامير عبدالعزيز واللاعبين والشعب السعودي العظيم".