اكتشف ما لا تعرفه عن نفسك: من هو توأمك حول العالم وتاريخ عائلتك الخفي؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أبريل 2020
اكتشف ما لا تعرفه عن نفسك: من هو توأمك حول العالم وتاريخ عائلتك الخفي؟
مقالات ذات صلة
في رمضان: لا تكثر من تناول المياه لهذه الأسباب
اليوم العالمي للحيوانات الأليفة: هكذا تؤثر تربيتها على سلوك الإنسان
أحاديث نبوية عن فضل شهر رمضان

هناك الكثير من الأسئلة التي قد تدور في ذهن أي شخص عن أصل عائلته وجذورها ومن أين تأتي بالتحديد، كذلك بالنسبة لأسئلة عن أشخاص قد يحملون نفس ملامحه يتواجدون في أماكن أخرى حول العالم، لكن هل تعلم أن هناك طريقة ما يمكن من خلالها الإجابة عن بعض هذه الأسئلة.


موقع يبحث عن شبيهك حول العالم

تعتمد فكرة موقع twin stranger على إيجاد شخص يحمل نفس ملامحك أو ملامح قريبة منها في مختلف دول العالم، وكل ما تحتاج إليه هو رفع صورة واضحة لك ويفضل أن تنظر فيها إلى الكاميرا بشكل مباشر وذلك للحصول على نتائج دقيقة.
والكثيرين ممن جربوا هذا الموقع أكدوا أن النتيجة كانت مُرضية وغريبة بدرجة كبيرة حتى أنهم وجدوا أشخاص يعتبرون توأمهم.


جذور عائلتك وعدد أفرادها حول العالم

يُقدم موقع forebears خدمة مميزة وفريدة حيث يمكنك من خلال إيجاد أفراد عائلتك حول العالم ومعرفة أماكن تواجدهم أيضاً، وكل ما تحتاج إليه هو كتابة لقب العائلة باللغة الإنجليزية وسيخبرك الموقع أن أصل هذه العائلة من أي بلد وأين يعيش مختلف أفرادها حول العالم في الوقت الحالي.
فكرة الموقع مضمونة ومسلية وسوف تكشف لك المزيد عن جذور العائلة كما أنك ستكتشف أقارب في مختلف أنحاء العالم.


من يشبهك من المشاهير

على الرغم من وجود بعض التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة إلا أنها تكلفك جزء كبير من بيانات الهاتف الخاصة بك لكن موقع pictriev يساعدك على إيجاد قائمة من المشاهير حول العالم يحملون نفس ملامحك بنسب مختلفة.
فكرة الموقع مسلية بخاصة لأنه يحدد الفئة العمرية التي تنتمي لها ملامحك بعيداً عن عمرك الحقيقي ليخبرك بعدها بمشاهير لهم ملامح قريبة منك سواء في هوليوود أو بوليوود أو حتى أتراك.


اكتشف أصلك العرقي


يساعدك موقع Ancestry على معرفة الأصل العرقي الخاص بك، وتعتمد فكرته بالكامل على علم الأنساب، كما تخبرك التطبيق عن تواريخ هامة في أصلك العرقي وشجرة عائلتك ويُرسل لك تذكير بهذه التواريخ، لكن الموقع لا يتوفر بشكل مجاني بالكامل بل يٌتيح لك تجربة مجانية لمدة 12 يوم فقط من تاريخ التسجيل.


عمرك في التاريخ الهجري

هناك فارق في طريقة حساب الهجري عن التاريخ الميلادي، لكن هل تعرف ما هو تاريخ ميلاد الهجري؟ يوفر لك موقع un آلة حساب لتاريخ الميلاد الهجري كما يخبرك عن بعض التفاصيل الخاصة بسنة ميلادك الميلادية والهجرية.