;

اكتشف نبوءة العرافة التي أدخلت نادية لطفي التاريخ وغيرت حياتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 فبراير 2020
اكتشف نبوءة العرافة التي أدخلت نادية لطفي التاريخ وغيرت حياتها

في حياة نادية لطفي الكثير من المواقف الغريبة والطرائف أيضاً، لكن أغرب هذه المواقف هو ما يتعلق بنبوءة كان لها أثر كبير في حياة نادية لطفي الفنية والعائلية على الرغم من أنها لا تعترف باستطلاع المستقبل.
القصة بدأت عندما كانت نادية لطفي في الإسكندرية للحصول على قسط من الراحة بعيداً عن ضغوط التصوير وكانت برفقتها إحدي صديقاتها، هذه الصديقة لمحت ضاربة ودع وعرافة من بعيد وأصرت على التحدث معها على الرغم من معارضة نادية للفكرة.

وبالفعل جاءت العراقة وقرأت المستقبل لنادية لطفي حيث أخبرتها أنها ستصبح ملكة وهو ما أثار تعجب نادية لأن الأمر مستحيل فهي متزوجة وبعيدة تماماً عن الحياة الملكية كما أنها لن تدخل مسابقات الجمال!
كما أخبرتها أن شخص مقرب من قلبها سوف يعود إليها من جديد وهو أمر آخر استنكرته نادية لطفي، واعتبرت أن حديث العرافة مجرد كلام لا علاقة له بالحقيقة.
المفارقة أن بعد عودة نادية إلى القاهرة تحدث إليها ابنها وأخبرها بقرار العودة إلى مصر والاستقرار بها، بعد سنوات طويلة من العيش والدراسة في أمريكا وعندها تذكرت حديث العرافة لكنها طردت الفكرة من رأسها واعتقدت أن الأمر مجرد صدفة.

بعد فترة قصيرة تلقت نادية لطفي مكالمة هاتفية أخرى من المخرج شادي عبد السلام أخبرها خلالها عن فيلم المومياء وعن رغبته في مشاركتها بالفيلم من خلال دور الملكة نفرتيتي وهنا تأكدت من حديث العرافة لأنها أصبحت ملكة في السينما ودخلت التاريخ بهذا الفيلم المميز.
الجدير بالذكر أن الفنانة نادية لطفي توفيت عن عمر يناهز الـ83 عاماً بعد فترة مرض تسببت في دخولها إلى المشفى لفترة. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه