;

أقوى عشرة أطفال في العالم 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أغسطس 2021
أقوى عشرة أطفال في العالم 2021

من هم أقوى 10 أطفال في العالم؟ نحن دائمًا نضايق أصدقائنا بقول ألقابهم التي تستند إلى أجسادهم إذا كان شخص ما قويًا فإننا نطلق عليه صخرة قوية ولكن هل تساءلت يومًا من سيكون أقوى 10 أطفال في العالم.

هؤلاء هم أكثر الأطفال قوة ووزنًا

  1. ماريانا نوموفا
  2. جيك شيلينشلاجر
  3. نعومي كوتين
  4. يانغ جين لونغ
  5. فاريا أكولوفا
  6. جوليانو سترو
  7. ليام هوكسترا
  8. سي جيه سينتر
  9. أندريه كوستاش
  10. ريتشارد ساندراك

أقوى 10 أطفال بالعالم

أندريه كوستاش

  • أندري كوستاش ثاني أقوى طفل
  • السن: 11 سنة
  • الوزن: 54 رطلاً

بدأ أندري التدريب في سن الخامسة لأنه يعتقد أن كرة القدم للأطفال وفقًا لأصغر لاعب كمال أجسام فإن التمرين ينمي الثقة والقوة. في السادسة أنهى أندريه 3000 تمرين ضغط خلال صف واحد بدون انقطاع.

استمر ساعتين و 29 دقيقة ولم يكن كوستاش معجبًا بهذا الرقم كان أفضل ما لديه هو ما يقرب من ستة آلاف لكن 4000 تمرين رياضي لهذا الأوكراني الأصلي كانت لا تزال ناجحة في تحطيم الرقم القياسي البديل.

CJ Senter

  • CJ Senter أقوى طفل أسود في العالم
  • مواليد: 18 ديسمبر 2000
  • لاعب كمال اجسام محترف

سي جيه سينتر هو ثالث أقوى أطفال في العالم قد تعرفه بشكل أفضل على أنه الطفل الأقوى، هذا الطفل البالغ من العمر 10 سنوات قد أذهلت الجميع بقدراته في التمرين.

إنه يحب العمل الجاد والتدريب لكنه لا يدعو إلى تدريب الوزن كمال الأجسام للأطفال لأنه يعلم أن الأطفال يجب ألا يمارسوا أي تمارين قوة، سره فقط ممارسة الرياضة مع الجسم وتناول الأطعمة الصحية.

الآن يبلغ من العمر 17 عامًا بدأ شركته للياقة البدنية في سن العاشرة وأنشأ دليل اللياقة البدنية الفريد الخاص به ومجموعات DVD المصممة للأطفال!

ماريانا نوموفا

  • الاسم الكامل: Maryana Aleksandrovna Naumova
  • مواليد: 22 أبريل 1999 بلغت 22 عامًا، ولدت في روسيا
  • القامة: 1.73 م
  • الهوية: روسية

ماريانا نوموفا قد تكون رافعة أثقال روسية معروفة بفئتها العمرية مع عشرات السجلات لكونها طفلة ذات عضلات كبيرة، في عام 2015 سجلت رقماً قياسياً عند وزن 331 رطلاً أي ما يوازي 150 كجم داخل Arnold Classic.

بدأت Maryana في رفع الأوزان الثقيلة في سن العاشرة واكتسبت شعبية بسرعة أثناء حصولها على صفقات رعاية من MHP، أيضًا سرعان ما أصبحت المرأة الأساسية تحت سن 18 عامًا للتنافس في رفع الأثقال باحتراف في Arnold Schwarzenegger Classic. 

جوليانو سترو

  • مواليد: 18 يونيو 2004 (16 سنة)

قد يكون جوليانو سترو لاعب كمال أجسام رومانيًا ولاعب جمباز عندما كان في الثانية من عمره، بدأ جوليانو في الظهور داخل صالة الألعاب الرياضية إلى جانب والده.

تمت الإشارة إليه في كتاب غينيس للأرقام القياسية في عام 2009 وهو أقوى فتى في العالم، مع كرة مثقلة بين رجليه حقق جوليانو رقماً قياسياً لأسرع مشية يدوية بطول 33 قدمًا.

تم القيام بهذه الحيلة من قبل لاعب كمال الأجسام الصغير في برنامج تلفزيوني إيطالي أمام جمهور مباشر واستيقظ في صباح اليوم التالي، بعد مرور عام من أجل عمليات دفع بمقدار 90 درجة تمرين لا تلامس فيه الأرجل الأرض، سجل Stroe الرقم القياسي العالمي.

الآن يبلغ من العمر 14 عامًا يعيش الرياضي الشاب مع أسرته في إيطاليا. يركز الآن على الملاكمة والمشاركة في العديد من المسابقات.

جيك شيلينشلاجر

  • الاسم الكامل: جيك شيلنشلاجر
  • مواليد: 14 سنة
  • الارتفاع: 5 قدم
  • الوزن: 123 كجم

قد يكون Jake Schellenschlager لاعب كمال أجسام تنافسي ورافع أثقال يبلغ من العمر 14 عامًا فقط، يتدرب سبعة أيام كل أسبوع ويشارك في العديد من المسابقات على مدار العام.

إنه لاعب كمال أجسام قوي وعضلي طبيعي لا يستخدم المنشطات وهو قوي بما يكفي لرفع ضعف وزنه وهو أمر مثير للإعجاب بالنظر إلى عمره.

بدأ جيك التدريب منذ أن كان في الثانية عشرة من عمره، بدأ شغفه بالتدريب بمشاهدة والده وهو يحسب وأخبر والده أنه يريد أن يكون أقوى طفل على الإطلاق.

بعد أن أمضى العامين ونصف العام الماضيين من التدريب سجل أرقامًا قياسية عالمية لفئة وزنه  أقل من 123 رطلاً. 

نعومي كوتين

  • نعومي كوتين القوة والفتاة القوية
  • مواليد: 23 سبتمبر 2001 (19 عامًا) ،
  • أفلام: Supergirl
  • الوزن: 145 رطل

قد تكون نعومي تشايا كوتين من رافعات الأثقال التي بدأت حياتها المهنية في سن الثامنة وقد سجلت العديد من الأرقام القياسية لرياضاتها في العديد من فئات الوزن.

كوتين البالغة من العمر 16 عامًا ويبلغ وزن جسمها 132 رطلاً فقط، رفعت أوزانًا ثلاث مرات من وزنها، لقد جرفت 325 رطلاً ورفعت حوالي 365 رطلاً.

تشمل عمليات الإحماء الخاصة بها كمية كبيرة من المعادن الثقيلة وسلسلة من الهمهمات التي تثير نفسية المراهق الذي عادة ما يكون محجوزًا. جمعت Kutin أتباعًا عبادة وهي معروفة من قبل أقرانها باسم "The Super Girl".

لقد جرفت 215 رطلاً عندما كانت في العاشرة من عمرها وكان وزنها في ذلك الوقت ضعف وزنها بعد عامين تمكنت بسهولة من اكتساب 250 رطلاً  مما يجعلها بعيدة عن الآخرين.

يانغ جين لونغ

  • مواليد: يناير 1966 (55 عامًا)

يانغ جين لونغ البالغ من العمر سبع سنوات من مقاطعة آنهوي في الصين يتحدى منطق الصين التقليدي والتوقعات في أسفل قائمة worldwi de BMI مؤشر كتلة الجسم يزن الطفل الأقوى في العالم حوالي 110 أرطال أي ما يقرب من 3 أضعاف متوسط ​​وزن الطفل البالغ من العمر 7 سنوات.

لكن القوة الهائلة تأتي مع الوزن الهائل وهذا الطفل لا يحتاج إلى أي دافع أو تشجيع لمسح طبق الخضار الخاص به، الطفل قوي جدًا لدرجة أنه يستطيع بمفرده دفع السيارات وحمل والده ورفع أكياس الحبوب الثقيلة الكبيرة والراحة على كتفيه.

الرجل القوي المصغر هو الآن نجم شهرة على الإنترنت في الصين مع وجنتيه الكاملتين وابتسامته الهائلة حيث يتزاحم الناس للتأكد مما سيفترس بعد ذلك.

لا يُظهر Yang Jinlong أي علامة على التوقف ويزن حاليًا أكثر من 50 كجم. عندما سئل كيف أنتج هذه القوة أجاب يانغ مبتسما: "لأنني سمين!". نحن نعرف شيئين الآن مع هذا البيان يانغ قوي وصادق.

فاريا أكولوفا

  • أقوى سيدة شابة يانغ جين لونغ
  • مواليد: 10 يناير 1992 (سن 29 سنة)
  • الارتفاع: 5 أقدام
  • الوزن: 40 كجم

ولدت فارفارا يوريفنا أكولوفا في مجموعة من فناني السيرك يوري أكولوف ولاريسا أكولوفا في 10 يناير 1992 في مدينة التعدين الأوكرانية كريفي ريه.

عندما كانت فاريا صغيرة في العاشرة من عمرها تمكنت من التمثيل أثناء سيرك مع والدتها وموسيقى البوب، اسم Varya Akulova لا يعني لك الكثير ، لكنها مفهومة في أوكرانيا بسبب أقوى فتاة في العالم.

في سن الثامنة فقط كانت مستعدة لرفع العبء وسحب الأعمال المثيرة من فيلم خيال علمي، كانت فاريا أكولوفا مستعدة لرفع وزن كامل يبلغ 350 كجم بينما كان وزنها 40 كجم فقط.

في الثالثة من عمره رفع أقوى طفل في العالم الأوكراني قضيبًا وزنه 100 كجم، تبلغ فاريا أكولوفا الآن من العمر 21 عامًا وأصبحت سيدة عاقلة ولا تزال تحمل سجلات رفع الأثقال.

تعيش العائلة الآن في كييف وهدفها التالي هو الحصول على الميدالية الذهبية الأولمبية وبالتالي لقب أقوى امرأة في العالم.

ليام هوكسترا

  • Liam Hoekstra مثير وجسم الشباب
  • العمر: 15 سنة
  • الارتفاع: ٥.٤ قدم
  • الوزن: 70 كجم

ولد ليام هوكسترا عام 2005 ويعيش حاليًا في روزفلت بارك بولاية ميشيغان مع والديه دانا ونيل هوكسترا، كانت أعظم معجزة ليام هي الجزء الذي تخلت عنه الأم البيولوجية لتقبله ببساطة ، والتي كانت قلقة بشأن الظروف الطبية المتنوعة التي يعاني منها الطفل.

ومع ذلك فإن دانا ونيل هوكسترا هما الأوصياء عليه بالتبني منذ ذلك الحين وقد اختاروا أن يطلبوه ليكون ابنهم، كان أول عرض لليام فائق القوة عندما كان عمره 5 أشهر عندما ثني قضيبًا حديديًا. بينما كان الأطفال الآخرون يعانون من رفع الذقن ، كان الأمر سهلاً مثل طرق الباب من أجل ليام.

لقد أخذ جذعه بعيدًا فوق البار واحتفظ به لدقائق مما أثار دهشة زملائه في المدرسة الذين اعتقدوا أنه سيأخذ علامة تجارية خاصة من حبوب الإفطار كل صباح! تم تشخيص مرض ميوستاتين وراثي نادر يسمى تضخم العضلات بعد عدة فحوصات واختبارات.

قد تسأل ما هذه المتلازمة المذهلة؟ قد يكون نقص الميوستاتين حالة يبني خلالها الجسم عضلاته بسرعة ويثبط دهون الجسم.

يمكن أن يأكل الشاب ليام المزيد من الحلوى المجمدة وأجنحة دجاج كنتاكي دون خوف من أن يبدو ممتلئًا ويمتلك 40 في المائة من عضلات الجسم ودهون منخفضة. يتفوق الطفل ذو العضلات على غيره من الأولاد في سنه ويتمتع بالقدرة على التفوق في أي نشاط عضلي غالبًا ما يتم وضعه فيه.

ريتشارد ساندراك

  • مواليد: 15 أبريل 1992 (29 عامًا) ، أوكرانيا
  • الإرتفاع: 1.75 م

كانت لديه عضلات ضخمة عندما كان في الثامنة من عمره وكان لديه ستة عضلات بطن مثالية، اكتسب ليتل هرقل ريتشارد ساندراك شعبية دولية باعتباره لاعب كمال أجسام صغير ولكن بسبب فنون الدفاع عن النفس وظهوره في التلفزيون والأفلام.

يقول ريتشارد إنه كان يتدرب طوال أيامه ولم يُسمح له بالسفر وقضاء بعض الوقت في اللعب مع أصدقائه أو ببساطة لم يكن لديه طفولة ممتعة تقليدية.

لم يُسمح له أبدًا بتناول الحلوى أو الأطعمة غير الصحية وكان مضطرًا لتناول الخس عندما كان طفلاً بينما لن يأكل أقاربه البيتزا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه