أقوى تطبيقات توصيل الركاب في السعودية والأعلى تقييمًا

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يوليو 2022
أقوى تطبيقات توصيل الركاب في السعودية والأعلى تقييمًا
مقالات ذات صلة
أفضل تطبيقات توصيل في السعودية 2022
أفضل 10 تطبيقات حجز فنادق والأعلى تقييمًا في 2022
أفضل تطبيقات الآيفون 2022… الأكثر شهرة وتقييمًا

تطبيقات توصيل الركاب في السعودية 2022، التي أصبح لا يمكن الاستغناء عنها في العصر الحالي، حيث تقدم الكثير ن الخدمات لك بطريقة بسيطة وسريعة، مع عرض بيانات خاصة بالشركة والسائق، حتى يشعر الراكب بالأمان والراحة.
في هذا المقال التالي، سنطلعك على أقوى تطبيقات الركاب في السعودية والأعلى تقييمًا لعام 2022، يمكنك الاطلاع عليها من خلال السطور التالية. 

تطبيقات توصيل الركاب في السعودية 

هناك الكثير من التطبيقات الذكية المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية، تساعد على توصيل المواطنين بسهولة ويسر، من خلال استخدام الإنترنت، الذي يتيح لك خاصية الأمان ومعرفة السائق ومعرفة رقم الهاتف والسيارة، في هذا المقال سنخبرك عن أقوى تطبيقات توصيل الركاب في السعودية والأعلى تقييمًا 2022.

أقوى تطبيقات توصيل الركاب في السعودية والأعلى تقييمًا

تطبيق أوبر

الذي يعتبر من التطبيقات العالمية، الموجود على آبل ستور وجوجل بلاي، تم تفعيله في عام 2009، الذي تستطيع من خلاله الوصول للنقطة التي تريدها، كما أنه يقدم المزيد من الخدمات الآمنة كطلبات الطعام وكثير من الأعمال المختلفة. 

هناك الكثير من الخدمات المقدمة من أوبر، كالتوصيل لأكثر من 10000 منطقة، متاحة ضمن حدود المملكة العربية السعودية، كما أنه يصل للمطار والمشاوير الأخرى المختلفة التي تريدها. 

يمكنك طلب الطعام من خلال خدمة أوبر، سواء الطلبات المنزلية أو الوجبات السريعة والأكلات الشعبية، متواجد عليه أكثر من 400.000 مطعم. 
من المنتظر أن يتم حدوث تعامل مع بين أوبر وشركات الشحن، لتقديم هذه الخدمة في المملكة العربية السعودية، لتوزيع وتوصيل المنتجات خارج مختلف المناطق في المملكة. 

تطبيق كريم 

يمكنك الاستعانة بتطبيق كريم في حالة رغبتك في الوصول لنقطة معينة، من خلال تحميل التطبيق على الهاتف سواء من آبل ستور أو جوجل بلاي، وتحديد مكانك والنقطة المراد الوصول لها.

يذكر أن تطبيق كريم تم تفعيله في عام 2012، ليكون من أقوى التطبيقات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما أن هناك الملايين من الأشخاص الذين يستخدمون هذا التطبيق. 

يمكنك الحصول على سائق شخصي من خلال التطبيق، في حالة رغبتك بأن يكون معك طوال فترة تواجدك في المملكة السعودية. 

تطبيق جيني 

إيزي تاكسي قديمًا، الذي كان يعتبر من ضمن التطبيقات الشهيرة في المملكة العربية السعودية، حيث كانت أسعاره مناسبة للجميع وبالتالي كان الطلب عليه كثير، فهو كان بديلاً لسيارة الأجرة التقليدية. 

يتم تحديد منطقتك والمنطقة المراد الوصول لها داخل حدود السعودية، سواء في الرياض أو الدمام والخبر والمدينة وغيرها، كما يمكنك الوصول إلى الأردن في كثير من الأحيان، كما يوفر التطبيق عرض بيانات سائق الرحلة لمزيد من الأمان. 

تطبيق وصلني 

يقدم لك هذا التطبيق إمكانية حجز سيارة للتنقل بها داخل المملكة العربية السعودية، من خلال تحديد وجهتك، من بعدها يظهر لك المزيد من المعلومات عن السائق حتى لا تشعر بالخطر وعدم الأمان.

كما يتم تحديد نوع السيارة والاستخدام وعدم الأفراد، إذا كنت تريد فئة اقتصادية أو فاخرة، حتى يتم حسب التكلفة النهائية للرحلة أو بعد الانتهاء من مشوارك. 

تطبيق مشاوير 

من أقوى التطبيقات المتواجدة في المملكة العربية السعودية، يتيح لك إمكانية طلب سيارة للتوصيل لنقطة وجهتك، من خلال تحديدها وكتابة بعض الملاحظات الخاصة بالعميل. 

تطبيق الجانبي 

من ضمن التطبيقات الإلكترونية التي تستخدم في المملكة العربية السعودية، الخاصة بالسفر أو الرغبة في التنقل لعدة مناطق داخل المملكة، كما تقدم لك خدمة اختيار السيارة التي ترغب في الحصول عليها. 

تطبيق جيت

تطبيق جيت من ضمن التطبيقات التي تستخدم كثيرًا في المملكة العربية السعودية، التي يمكنك من خلالها التنقل والسفر بطرق متعددة، من خلال تحديد النقطة المتواجد بها والتي تريد الوصول لها. 

تطبيق التنفيذ هو واحد من أجلك 

الأقوى في المملكة التي يتم استخدامه لخدمات السفر في السعودية، الذي حصل على ثقة الكثير من المواطنين داخل المملكة، يقدم العديد من الخدمات التي تجعل المسافر يشعر بالأمان والسلام. 

تطبيق Egic

الذي يعتبر من أقوى التطبيقات في المملكة السعودية، يقدم لك العديد من الخدمات المختلفة، فهو من التطبيقات المتواجدة في السعودية لفترة طويلة، حتى أصبح من أقوى وأعلى التطبيقات تقييمًا.

تطبيق My Driver

هذا التطبيق مخصص لخدمة النساء في المملكة العربية السعودية، لتوصيلهم وقت ما تشاء، كما تقدم الكثير من الخدمات التي تجعل المرأة تشعر بالسلام والأمان.