أفلام نتفليكس… أجمل 10 أعمال على المنصة الأشهر في 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يوليو 2022
أفلام نتفليكس.. أجمل 10 أعمال على المنصة الأشهر في 2022
مقالات ذات صلة
أشهر 10 أفلام زومبي حتى عام 2022
أفلام غموض... 10 من أجمل الأعمال التي تحبس الأنفاس
أفلام غيبلي… أشهر 10 أعمال أنتجها الاستديو الاستثنائي

تقدم نتفليكس آلاف الأفلام من خلال منصة البث الخاصة بها. على الرغم من أن الخدمة قد تكون دقيقة بشكل مدهش مع اقتراحات تقدمها لكل مشاهد بناءً على مشاهداته السابقة، إلا أنه غالبًا ما يكون من الصعب اتخاذ قرار حول أي فيلم تود مشاهدته وسط سيل الخيارات الظاهرة أمامك على المنصة. لذا في هذا المقال نستعرض أجمل وأهم أفلام نتفليكس لعام 2022 في القائمة أدناه ونتمنى لك مشاهدة ممتعة.

أفلام نتفليكس

لدى نتفليكس الكثير من الأفلام لمشاهدتها، لكن بالطبع ليس كل الأفلام جيدة. في بعض الأحيان، قد يبدو العثور على الفيلم المناسب في الوقت المناسب مهمة مستحيلة. فيما يلي قائمة ببعض الأفلام الأفضل حاليًا على خدمة البث المباشر، من الأعمال الدرامية إلى الكوميديا إلى أفلام الإثارة.

أجمل 10 أفلام على نتفليكس

فيلم Persuasion

هذا الفيلم مبني على أحداث رواية جين أوستن، حيث تجد امرأة شابة تُدعى آن إليوت (داكوتا جونسون) نفسها تلتقي برجل رفضت عرضه بالزواج قبل ثماني سنوات وتتساءل عما إذا كانت قد اتخذت القرار الصحيح. الفيلم من بطولة داكوتا جونسون، هنري غولدينج، سوكي واترهاوس، ريتشارد جرانت. عُرض الفيلم على منصة نتفليكس في 15 يوليو 2022.

فيلم RRR

هو واحد من أجمل أفلام نتفليكس وأحد أهم أفلام الهند على الإطلاق، "RRR (أو Rise، Roar، Revolt) يعيد تعريف مفهوم المشهد السينمائي. تدور أحداث هذه الملحمة التاريخية في عام 1920 وتتبع الثوار الهنود الواقعيين ألوري سيتراما راجو (رام شاران) وكومارام بهيم (إن تي راما راو جونيور)، لكنها تصور حياتهم وأفعالهم. حيث أثبت كلا الرجلين أنهما يعارضان القوات الاستعمارية للراج البريطاني بطريقتهما الخاصة، حيث أن أوجه التشابه بينهما تجمعهما معًا في مواجهة الحاكم السادي سكوت بوكستون (راي ستيفنسون) وزوجته القاسية. كاثرين (أليسون دودي). فيلم RRR هو عمل جريء ومثير يرفع أبطاله إلى حالة شبه أسطورية، سواء كنت من المعجبين القدامى بالسينما الهندية أو كنت تبحث فقط عن فيلم أكشن يتجاوز معايير هوليوود، فلا ينبغي تفويت فيلم RRR.

فيلم The Sea Beast

تدور أحداث الفيلم في عالم خيالي حيث ترهب طيور اللويثان البشرية ويتم الإشادة بأولئك الذين يطاردون الوحوش العملاقة كأبطال. جاكوب هولاند (الذي عبر عنه كارل أوربان) هو أحد هؤلاء الأبطال وقد تبنى ابن الكابتن كرو الأسطوري وهو في طريقه لبناء إرثه الخاص كصياد للوحوش، رحلة عطلت من قبل المتخفية مايسي برامبل (زاريس-أنجيل هاتور)، التي لديها طموحاتها الخاصة في مواجهة وحوش البحر. وقد لا يكون العثور على الوحوش بهذه البشاعة بعد كل شيء. مغامرة رائعة على البحر من إخراج كريس ويليامز.

فيلم The House

The House عبارة عن فيلم رسوم متحركة يحكي ثلاث قصص مختلفة تغطي عوالم وشخصيات مختلفة، لكن كلها تدور داخل نفس المنزل. يتبع الفصل الأول فتاة صغيرة تُدعى مابيل، يُمنح والديها الفقراء إقامة مجانية في المنزل المثير للإعجاب، لكن يبدو أنهما لم يلاحظا أبدًا التصميم المتغير أو تشابههما المتزايد مع الأثاث. تصبح الأمور أكثر غرابة عندما يظهر المنزل بعد ذلك في عالم يسكنه فئران مجسمة، حيث يحاول مطور عقارات تجديده للبيع ولكنه يعاني من مشترين غريبين للغاية، قبل الانتقال إلى عالم يبدو أنه غارق في الفيضانات حيث يكافح سكانه الجدد من أجل المغادرة حتى مع استمرار ارتفاع المياه من حولهم. لوحة ثلاثية مخيفة من الحكايات، تركز جميعها على موضوعات الخسارة والهوس.

فيلم Eurovision Song Contest: The Story of Fire Saga

مسابقة يوروفيجن للأغنية: قصة فاير ساجا، هو‏ فيلم كوميدي موسيقي أمريكي من إخراج ديفيد دوبكين وتأليف أندرو ستيل وويل فيريل. ومن بطولة بيرس بروسنان ودان ستيفينز وديمي لوفاتو. في الفيلم يلاحق مُغنّيان من بلدة صغيرة حلمهما بالنجومية في مسابقة عالمية تختبر قوّة ارتباطهما بما فيها من مخاطر ومكائد من المنافسين.

فيلم Don’t Look Up

واحد من أهم أفلام نتفليكس. عندما يكتشف اثنان من علماء الفلك مذنبًا قاتلًا للكوكب في مسار تصادمه مع الأرض، يحاولون تحذير السلطات. تزداد الأمور سوءًا عندما يحاولون تسريب الأخبار بأنفسهم ويتعين عليهم التنقل بين مضيفي الأخبار التليفزيونية والمشاهير الذين يبحثون عن زيادة شهرتهم والجمهور غير المبالي. لائحة اتهام كئيبة قاتمة لعصرنا، مدعومة بممثلين نجوم مثل ليوناردو دي كابريو وجنيفر لورانس.

فيلم The Power of the Dog

هو واحد من أهم أفلام نتفليكس، هو فيلم دراما من كتابة وإخراج جين كامبيون مبني على رواية تحمل نفس الاسم للكاتب توماس سافاج. الفيلم من بطولة بيندكت كامبرباتش وكيرستين دانست وجيسي بليمنز وتوماسن ماكنزي وكودي سميت. يثير الفيلم مواضيع مثل الحب والحزن والاستياء والغيرة والذكورة والجنس.

فيلم The Handmaiden

من إخراج بارك تشان ووك - الرجل الذي "وضع السينما الكورية الجنوبية على الخريطة" - لاقى هذا الفيلم لعام 2016 استحسانًا واسعًا باعتباره تحفة فنية وما زال يتصدر قائمة أفضل أفلام نتفليكس حتى الآن. قصة إثارة نفسية مثيرة تدور أحداثها في كوريا التي تحتلها اليابان وهي قصة رجل محتال يحاول الفوز بقلب وريثة بمساعدة خادمتها. يكفي أن نقول، إن خطته تنهار بطرق شائنة للغاية. بموضوعات نسوية ورؤية فنية جادة، يُظهر فيلم الخادمة الموهبة الفاتنة لبارك تشان ووك.

فيلم Midsommar

فلورنس بوغ، كطالبة تنضم إلى صديقها وأصدقائه في رحلة إلى السويد لحضور مهرجان يحدث كل 90 عامًا فقط. المشكلة؟ المهرجان واجهة لعبادة وثنية. هو فيلم غموض فلكوري من تأليف وإخراج آري أستر ومن بطولة كل من فلورنس بيو وجاك رينور وويليام هاربر وفيلهلم بلومجرين وويل بولتر.

فيلم His House

هربا من جنوب السودان الذي مزقته الحرب، بول (أوبو ديريسو) وريال (وونمي موساكو) يعيشون الآن في منزل متهالك على حافة لندن، يتعرضون لمضايقات من قبل جيرانهم حتى وهم يحاولون التأقلم، مع رؤى ابنتهم الراحلة نياغاك، التي لم تنجو من الرحلة، تتلاشى داخل وخارج جدران منزلهم الجديد الكئيب. إن الرعب الحقيقي لمنزله ليس الرؤى الغريبة أو المنزل المسكون أو الأشباح المحتملة، إنه كآبة الحياة التي أجبر بول وريال على العيش فيها والعداء ونزع الصفة الإنسانية عن عملية اللجوء في المملكة المتحدة والعنصرية العلنية، كل ذلك مقرونًا بالإحساس الهائل بالخسارة الذي يحملونه معهم.