خطأ ساذج وقع فيه صناع مسلسل البرنس: لم يمر على الجمهور بسهولة

أفضل وأغرب خضات وردود أفعال النجوم على مقالب رامز جلال

أفضل وقعات النجوم في برنامج رامز جلال وتصرفات غاضبة جداً

  • الجمعة، 22 مايو 2020 منذ 3 أيام
أفضل وقعات النجوم في برنامج رامز جلال وتصرفات غاضبة جداً

في حلقات كواليس برنامج المقالب رامز مجنون رسمي، قرر رامز جلال تصنيف الـ5 مراكز الأولى في ردود أفعال النجوم على كل فقرة من فقرات البرنامج واستعاد خلالها أغرب وألطف تصرفات النجوم خلال ما تعرضوا له من مقالب.


رامز مجنون رسمي

الفقرة الأفضل والأجمل في حلقات رامز مجنون رسمي كانت السقوط في الحفرة في نهاية كل حلقة عند محاولة ضيوف البرنامج الانتقام من رامز جلال بعد ما نقذه معهم من مقالب.

 

المركز الخامس كان من نصيب فيفي عبده والتي انهارت أعصابها تماماً بعد أن وقعت في حفرة المياه وأخذت تصرخ بقوة ولم يستطع رامز جلال تهدئتها بسهولة، أما المركز الرابع كان من نصيب أمينة خليل والتي بدأت تسب رامز جلال بعد سقوطها في الحفرة.

أما المركز الثالث فكان من نصيب لاعب كرة القدم سيد عبد الحفيظ لأنه تمكن من جر رامز جلال إلى الحفرة وضربه بداخلها، كذلك بالنسبة للاعب الزمالك طارق حامد الذي تمكن من إسقاط رامز ومساعديه في البرنامج داخل الحفرة.

المركز الأول كأفضل وقوع في الحفرة كان من نصيب النجمة سوزان نجم الدين وذلك لأنها تقبلت فكرة السقوط داخل الحفرة بصدر رحب وروح رياضية.

الجدير بالذكر أن برنامج رامز جلال كان يُعرض بشكل يومي في شهر رمضان واعتمد رامز جلال خلاله على المواجهة بينه وبين ضيوفه من النجوم.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول