;

تعرف على سر الأجور التي تقاضاها النجوم ضحايا برنامج رامز واكل الجو

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يونيو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 21 أغسطس 2023
تعرف على سر الأجور التي تقاضاها النجوم ضحايا برنامج رامز واكل الجو

مع عرض الحلقتين الأوليتين من برنامج "رامز واكل الجو" بدأت الأصداء تهل على مواقع التواصل الاجتماعي بين منتقد ومعجب ومطالب بوقفه ومحاكة رامز ومدعٍ بأنه تمثيل بتمثيل ولكنه مع هذا كله لا يمكننا أن ننكر الأصداء الواسعة التي انتشرت على نطاق واسع لهذا البرنامج للمقالب ذات العيار الثقيل وهذا دليل نجاح وانتشار.

ولكن نود أن نعلمكم بأن رامز أكد أن فريق العمل يقوم باستقدام النجوم على أساس دعوتهم لحضور افتتاح أحد الفنادق العالمية في دبي وما أن يوافق النجم ويسافر إلى دبي حتى تتم دعوته أيضاً إلى السجادة الحمراء لإجراء مقابلات صحفية مع القنوات الموجودة من جميع أنحاء العالم، ولكن المذيعة التي تقابله تتركه فجأة لتذهب إلى مقابلة الدوبليرات الذين يشبهون نجوم عالميين مثل جورج كلوني وأنجلينا جولي وهذا مايستفز النجم بدايةً، ولكن المذيعة تعود له وتعتذر منه وتطلب منه أن يرافقها في رحلة جوية على متن طائرة خاصة لكي يتعرف على الفندق من الجو وهنا يتحول النجم إلى ضحية.

وقد شكر رامز جلال الشيخ الوليد الإبراهيمي رئيس محطة MBC وولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لدعمهما لأنه يؤكد أن خروج "رامز واكل الجو " احتاج إلى تحالف دول عدة.

وقد تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي قيمة الأجور التي تقاضاها النجوم لكي يقبلوا دعوة هذا الافتتاح المزعوم واختلفت من نجم إلى آخر تعرف عليها في الألبوم أعلاه.

شاهد أيضا :

صور النجمات العربيات الأكثر ارتفاعاً في الأجور لرمضان 2015 من الكواليس...من الأعلى أجراً؟

صور طريفة لنجوم وقعوا ضحايا "رامز واكل الجو"..كن أول من يشاهدها!

صور نجوم الغناء العربي يتنافسون درامياً في رمضان 2015...من تتوقعون نجاحه أكثر؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه