أغرب الأطعمة المنكهة حول العالم: رقائق البطاطس بطعم الكابتشينو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مارس 2021
أغرب الأطعمة المنكهة حول العالم: رقائق البطاطس بطعم الكابتشينو
مقالات ذات صلة
صلاة العيد: سنة مؤكدة وهذا توقيتها
دعاء آخر يوم رمضان
تهنئة عيد الفطر

 هل فكرت يومًا في مدى غرابة أن البشر قد أنشأوا صناعة بمليارات الدولارات من الأطعمة والمشروبات الغريبة التي قد لا نتوقعها يوماً ما؟

نعم هذا ماحدث حول العالم في بعض الدول، حيث تم تقديم العديد من الأطعمة والمشروبات الغريبة والتي لم تصمد كثيراً في الأسواق وتم سحبها فوراً، بسبب اختلاف الأذواق أو الانتقادات اللاذعة التي وجهت للشركات المنتجة لهذه الأطعمة.

رقائق البطاطس بنكهة الكابتشينو

أطلقت أحد الشركات الخاصة بصناعة رقائق البطاطس، منتجها بطعم الكابتشينو، نعم بهذا الطعم وأطلقت التوصيت للجمهرو من أجل اعتماده.

وبعد طرحه بوقت قليل، تحولت لأكثر المنتجات كرهاً، ليس هذا فقط بل حصلت على تعيلقات لاذعة من قبل المطاعم وعشاق القهوة بسبب المزيج الغريب الذي تم تقديمه.

بيف من اللحم البقري بنكهة الصودا

في بداية طرح هذا المنتج وُصف بإنه رائع بشكل مدهش، بسبب نكهة الصودا وشعبيتها الواسعة، ومع الوقت بدأ الكثير من مشجعى كرم القدم يعتمدون عليها في المبارايات بإنجلترا، ولكن لم تصمد كثيراً في الأسواق وتم سحب المنتج.

أيس كريم بطعم الخردل

على الرغم من أن بائعي الهوت دوج يمكن أن يستخدموا هذا كمصدر إلهام في اقتحام سوق الحلوى المجمدة أخيرًا، انتشر أيس كريم الخردل باللون الأصفر في أكثر من مدينة في الولايات المتحدة الأمريكية، ولم يستدل عن توقف تصنيعه وتقديمه من استمراريته.

رقائق البطاطس بنكهة الخيار

الملح والطماطم والجبن من اشهر الأطعمة التي تقدم بها رقائق البطاطس، ولكن تم تقديم هذه الرقائق بنكهة الخيار، في الصين وليس الخيار فقط، بل بأطعمة متعددة كالعنب، الحبار المشوي!.

 رقائق البطاطس بنكهة الليمون

قررت أحد شركات صنع رقائق البطاطس طرح طعم جديد لمنتجها وأعلنت رغبتها في تصويت الجمهور على تقديمها رقائق البطاطس بطعم الليمون، ليكون الأغرب بعد طعم الخيار، وهذا المنتج قد تجده متوافر في الولايات المتحدة الأمريكية.

 حلوى نعناع بنكهة الفشار

يحب مصنعو مكعبات نعناع تقديم نكهات جديدة، وكان من أبرزها بنكهة القرفة، ولكن الآن في بعض محلات السوبر ماركت الأوروبية، يمكن شراء تيك تاك بنكهة الفشار.

الأيس كريم الغريب

يعرف عن المطعم الياباني تقديم الكثير من الأطعمة والنكهات الغريبة، ومن تلك الأطعمة المصنعة الأيس كريم، والذي تم تقديمه بنكهة قنقذ البحر ولسان البقر .