أسوأ تجربة على الإطلاق: نجمات كرهن فترة الحمل وأعلنوا عن ذلك

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 20 سبتمبر 2020
أسوأ تجربة على الإطلاق: نجمات كرهن فترة الحمل وأعلنوا عن ذلك
مقالات ذات صلة
هكذا تغيرت ملامح النجمات بعد خسارة الوزن حتى أنه يصعب التعرف على بعضهن
نجمات أجبرن على الاعتزال: بعضهن اختفى بلا عودة وأخريات حققن شهرة أكبر
صور: نجمات عرب اخترن أحذية عملاقة بمقاسات أكبر بكثير من حجم أرجلهن

الكثير من التغيرات تمر بها النساء خلال فترة الحمل بعض هذه التغيرات تكون صعبة ومؤلمة للغاية لذلك بعض السيدات كرهن هذه الفترة بالكامل حتى النجمات رغم التألق والتواجد على السجادة الحمراء، تعرفوا على مشاهير من النساء كرهن الحمل بشدة.

النجمات خلال الحمل

من أكثر النجمات اللاتي عبرن عن كراهية مرحلة الحمل نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان التي صرحت أنها أسوأ مرحلة مرت بها في حياتها حيث أكدت أنها شعرت طوال الوقت بالألم فقط ولم تجد السعادة خلال الحمل بخاصة مع الوزن الزائد.

الأمر نفسه بالنسبة لشقيقتها كلوي التي لم تحب الحمل ووصفت التجربة بالكامل أنها غير مريحة على الإطلاق.

سيرينا ويليامز لاعبة التنس العالمية أيضاً كرهت مرحلة الحمل بسبب التعقيدات الطبية التي مرت بها، فخلال هذه الفترة كانت في حالة صحية سيئة جداً وشعرت بالخوف طوال الوقت لذلك كانت تجربة صعبة بالنسبة لها.

ماريا كاري هي الأخرى من هؤلاء النجمات، فالوزن الزائد شكل عائق كبير بالنسبة لها، كما أنها بذلت مجهود كبير بعد الولادة لاستعادة مظهرها الطبيعي وهو ما جعلها تكره فكرة الحمل.

النجمات في فترة الحمل

الممثلة الجميلة آنا هاثواي عبرت عن أن فترة الحمل فترة صعبة للغاية وشعرت خلالها بالوحدة الشديدة لذلك هي لم تحب فكرة الحمل كثيراً كما أنها مع التقدم في الحمل حاولت تجنب الأضواء قدر الإمكان.

كاثرين هيجل أيضاً عانت خلال الحمل فهي لم تتمكن من تناول الطعام بشكل طبيعي طوال الوقت لذلك لم تكتسب الكثير من الوزن لكن هذا تسبب لها في حالة من الضعف والإجهاد الدائم.

تعرفوا على نجمات كرهن مرحلة الحمل بالكامل.