أسرع حيلة لنزع شريط الأسعار عن المشتريات: فيديو حصد ملايين المشاهدات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020
أسرع حيلة لنزع شريط الأسعار عن المشتريات: فيديو حصد ملايين المشاهدات
مقالات ذات صلة
لحظة سقوط الثلج في مدينة بللسمر بالسعودية: حالة لم تحدث من 50 عاماً
العثور على كهف بيرة من القرن التاسع عشر في أمريكا
امرأة تسبح 280 قدمًا تحت الجليد تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

 كشفت فتاة عن حيلة ذكية لإزالة أسعار المنتجات والمشتريات دون تقشير أذهلت ملايين المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما علمتها والدتها إياها منذ أيام.

في واقعة انتشرت عبر السوشيال ميديا، انتشر فيديو تحت عنوان كيف لم أعرف هذا من قبل؟  وحصد أكثر من 1.4 مليون إعجاب و 4.6 مليون مشاهدة.

ظهرت الفتاة ليكسي في حديثها إلى الكاميرا، وهي تقول لدي حيلة ذكية للاستخدام في حياتك ستذهل عقلك، فقد أذهلتني بالفعل، لقد علمتني أمي هذا قبل يومين.. فالأمهات تعرف كل شيء.

وتابعت لقد اشتريت كل هذه الأكواب الصغيرة وكنت أود وضعها داخل غسالة الأطباق، ولكن كل واحد يحمل علامة للرمز الشريطي تحته، ومن الصعب جدًا إزالته دون تقشيره أو ترك آثار منه.

شريط الملصقات

وأكملت خذ قطعة من الشريط اللاصق، بحجم صغير، خذ القطعة وألصق نصفها على الملصق وافركها حتى تلتصق بالشريط تماما،  تأكد من ترك قطعة كالذيل، ثم قم بنزعها مرة واحدة مثل شمع الواكس، ثم يمكنك إزالته وإعادة القيام بذلك مرة أخرى، رائع.

عقب ذلك، ظهرت الفتاة وهي تزيل العلامات من أكواب متعددة بسهولة، وتعليقًا على الفيديو، قال الكثير من المعلقين على الفيديو لقد وفرت المليارات من الوقت الضائع

هناك بعض النصائح التي يقدم الكثير حول إزالة الملصقات منها

استخدم السشوار بدرجة حرارة ليست عالية، ستعمل حرارة السشوار على إذابة اللاصق الموجود تحت الورقة، يمكنك استخدام هذه الطريقة مع العلب الخارجية للهدايا أو الأشياء التي ستتأثر بالماء.
في حالة العلب والبرطمانات الزجاجية، يمكنك استخدام الماء الدافئ، انقع لمدة 5 دقائق وقشري الورقة باستخدام كارت قديم.