;

ردة فعل مضحكة لكلب بسبب سباق الخيول: الفيديو حقق ملايين المشاهدات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021
ردة فعل مضحكة لكلب بسبب سباق الخيول: الفيديو حقق ملايين المشاهدات

من بين أكثر السباقات إثارة في العالم، إلى جانب تلك المتعلقة برياضات العدو المختلفة، سباقات الخيل، التي تحظى بإقبال كبير من قبل قطاع كبير من الناس.

تحقق سباقات الخيل ملايين المتابعات حول العالم، فيتابعها الكثير  لما بها من متعة كبيرة، ولكن يبدو أن الكلاب أيضاً تستمتع بمشاهدة سباقات الخيول.

في فيديو تم انتشاره بشكل واسع عبر منصات السوشيال ميديا، رصد ردة فعل كلب حين شاهد سباق للخيول.

الفيديو الذي تم نشره عبر تطبيق تيك توك، أظهر لقطات للكلب وهو يحدق بشدة في التلفزيون، ثم يقفز لأعلى وأسفل بحماسة منقطعة النظير.

مقطع فيديو

ووصفه بعض المشاهدين للقطات الفيديو الكلب بأنه مرح ومضحك بشكل كبير بسبب رد فعله المفرط على سباق الخيل على شاشة التلفزيون عندما تم تصويره من قبل مالكه ومشاركته على توك توك.

في المقطع، الذي تم تحميله بواسطة صاحبة الكلب في 1 يناير، كان الكلب يقف قرب شاشة التلفزيون وكأنه ينتظر انطلاق سباق الخيل، وظل الكلب واقفاً أمام الشاشة لعدة ثوان إلى أن بدأ السباق.

وفقاً للتقارير الصحافية، حين بدأ السباق بدأ الكلب في القفز في الهواء والنباح بفرح، وعيناه لا تزالان ملتصقتان بالتلفاز، بينما كانت الخيول تنطلق مسرعة على المضمار.

وأثارت اللقطات ضحك صاحبته وكذلك الآلاف من الأشخاص على تيك توك حيث تمت مشاهدته أكثر من 2.1 مليون مرة.

وحظي الفيديو بأكثر من 264 ألف إعجاب و6722 تعليقا بالإضافة إلى أكثر من 81 ألف مشاركة.

تربية الكلاب

من المعروف أن الكلاب تحتاج إلى الاستحمام بشكل منتظم خاصة في الصيف وذلك لتجنب إصابتها بالأمراض والمشاكل الجلدية أو على الأقل مشاكل الحشرات التي تزداد في الطقس الحار.
كما يجب أن تتعود الجراء على الاستحمام في سن صغيرة لكي لا تواجهها مشاكل الخوف المزمن من المياة بعد أن تكبر قليلاً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه