;

ياسمين عز تقاضي نيشان بسبب "الصوت الشتوي".. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2023
ياسمين عز تقاضي نيشان بسبب "الصوت الشتوي".. ما القصة؟

أعلنت المذيعة المصرية المثيرة للجدل ياسمين عز، مقاضاة الإعلامي اللبناني الشهير نيشان، بعد أن اتهمته بالإساءة لها خلال إحدى فعاليات منتدى الإعلام العربي في دبي.

وكان الإعلامي اللبناني نيشان قد تعرض لموقف محرج بعد عدم ظهور ياسمين عز بصحبته في جلسة خلال المنتدى بعنوان: الإعلام والتريند"، إذ وقف على خشبة المسرح أمام الحضور وتساءل عن الأسباب التي دفعتها للتغيب، إذ قال ساخرا: "وينها ياسمين؟ أكيد عم بتحضر لصوتها الشتوي".

ولاحقا، اتهم نيشان، المذيعة المصرية بالخوف من أسئلته التي تنقل رأي الشارع والمشاهدين في ياسمين عز، مردفا: "أعتقد يشرفها أن أطرح عليها سؤالا واحدا، هي الخاسر الأكبر وأنا أحترمها كشخص".

بدورها، أعلنت ياسمين عز اللجوء للسبل القانونية ضد نيشان، وقالت في رسالة نشرتها عبر حسابها في "إنستقرام": "انطلاقًا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر الإعلامي الكبير، وانطلاقًا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في إمارة دبي، يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى، وبناءً عليه لن أقوم بالرد على هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة، وأساء إلى شخصي في غيبتي، وبطريقة علنية، وبشكل مرفوض أخلاقًا وقانونًا".

وأضافت: "سأُوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني بقضائها الشامخ والعادل، وتعزيزًا لدور القانون في ردع كل من تسوّل له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص، والتشهير بهم دون وجه حق".

وتابعت: "ليعلم الجميع أنني لا أنحدر لرد الإساءة بالإساءة، وإنما أترك الأمر للجهات المعنية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Ezz (@yasminezzmbc)

عمرو أديب

كما نشرت المذيعة الشابة صورة أخرى جمعتها بالإعلامي عمرو أديب، وقالت: "أعتقد أن من تنجح في محاورة أهم إعلامي في مصر والوطن العربي عمرو أديب، لا تخشى من محاورة أي إعلامي آخر مهما كان اسمه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Ezz (@yasminezzmbc)

واشتهرت المذيعة المصرية ياسمين عز بإثارة الجدل، عبر تصريحات وآراء اعتبرت غريبة حول العلاقة بين الرجل والمرأة، واتهمها نسويات بالتحيز للرجال بشكل فج، لكن آخرين يعتبرون أن مواقفها وتصريحاتها تقوم في الأساس على الرغبة في "ركوب الترند".

واشتهرت ياسمين عز بتصريح شهير قالت فيه إن على المرأة أن تستخدم خامة صوت معينة لمخاطبة زوجها، وأطلقت على تلك الخامة الرقيقة: "الصوت الشتوي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه