;

أسرة "العندليب" تقاضي شقيقة سعاد حسني بسبب "ورقة زواج عرفي"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
أسرة "العندليب" تقاضي شقيقة سعاد حسني بسبب "ورقة زواج عرفي"

قررت أسرة الفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ، مقاضاة جيهان حسني، بعد ادعائها في إحدى المقابلات التلفزيونية التي أذيعت مؤخرا، بزواج "العندليب الأسمر" من أختها الفنانة الراحلة سعاد حسني.

وقالت أسرة "حليم" خلال بيان، أصدرته أمس الثلاثاء، إنها كلّفت المحامي الخاص بها، المستشار ياسر قنطوش، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد جيهان حسني.

وحذر محمد شبانة، نجل شقيق عبد الحليم حافظ، وسائل الإعلام، من تداول أي تصريحات حول زواج المطرب الراحل من "السندريلا"، على لسان شقيقتها، والتي أدلت بها إلى الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها "معكم".

وكانت شقيقة "السندريلا"، قد أظهرت وثيقة زواج سعاد حسني من عبدالحليم حافظ، خلال استضافتها في البرنامج التلفزيوني سالف الذكر، مؤكدة أن الفنانة سعاد حسني كانت متزوجة من الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وأن زواجهما استمر في الخفاء لمدة 6 سنوات ونصفاً، وكان على علاقة طيبة بإخوتها جميعاً، على حد وصفها.

 ونفى "شبانة" كل ما أدلت به شقيقة "السندريلا"، حول زواج عبدالحليم حافظ بسعاد حسني، مؤكدا أن كل المعلومات الواردة في الحلقة عن هذا الأمر لا أساس لها من الصحة، والهدف منها النيل من سمعة المطرب الراحل

وتحدى نجل شقيق عبدالحليم حافظ، أن تستطيع جيهان حسني إثبات وثيقة الزواج التي تدعي امتلاكها بشكل رسمي.

يذكر أن الفنانة سعاد حسني، ارتبط اسمها بالكثير من الموضوعات المثيرة للجدل منذ يوم وفاتها في 21 يونيو من عام 2001، في العاصمة البريطانية لندن، عن عمر ناهز 58 عاماً.

وتعد وفاة سعاد حسني بمثابة اللغز الذي حير الكثيرين، حيث لم تكشف وقتها أي تفاصيل عن الوفاة أو طريقتها كما أحاط الغموض الحادث المفاجئ التي فجع الملايين، وتركهم ما بين الصدمة من طريقة الوفاة والحزن على الفنانة المحبوبة التي أسعدت الملايين، حيث قال البعض إن سعاد حسني قد قتلت، بينما رجح البعض انتحارها، كما قيل إن ما حدث كان مجرد اختلال في توازنها فسقطت.

كما يميل البعض للربط بين اسم الفنانة الراحلة والعديد من النجوم الراحلين، مدعين أن "السندريلا" كانت على علاقات غرامية معهم، كما هو الحال في قصة ارتباطها بعبدالحليم حافظ، غير أن أيا من هذه القصص لم يسبق وأن ثبت صحتها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه