;

وفاة صانع جبن إيطالي بعد سحقه بواسطة 25 ألف قرص من الأجبان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 أغسطس 2023
وفاة صانع جبن إيطالي بعد سحقه بواسطة 25 ألف قرص من الأجبان

توفي رجل إيطالي يبلغ من العمر 74 عاماً، بطريقة غير متوقعة، حيث سُحق عندما سقطت عليه الآلاف من أقراص الجبن الخاصة به.

قال رجل الإطفاء أنطونيو دوسي لوكالة فرانس برس، إن جياكومو شياباريني، صاحب مصنع جبن، دُفن تحت الأجبان عندما انكسر أحد الرفوف في مستودعاته في منطقة لومباردي الشمالية، مما أحدث تأثير الدومينو الذي أسقط آلاف من أقراص الجبن فوقه.

قال المسؤولون إنهم اضطروا إلى نقل الأجبان والرفوف يدوياً من أعلاه، مضيفين أن الأمر استغرق حوالي 12 ساعة للعثور أخيراً على جثة السيد شياباريني. وذكرت شبكة سي إن إن، أن عائلته التي تعيش وتعمل في مصنع الجبن تعرفت عليه. وستقام جنازته يوم الخميس.

يحتوي مصنع الجبن، الواقع في بلدة رومانو دي لومبارديا الصغيرة بالقرب من بيرغامو، على 25000 عجلة من جرانا بادانو وهي جبنة صلبة تشبه البارميزان وتحظى بشعبية كبيرة في إيطاليا. وكان السيد شياباريني يتفقد أقراص الجبن، التي كانت مخزنة على أرفف معدنية، يبلغ ارتفاع أعلاها 10 أمتار.

ووفقًا للتقارير، يقوم المصنع بإخراج أكثر من 15000 قرص سنوياً، أو ما يقرب من 50 قرص من جبن جرانا بادانو يوميًا، وعلى الرغم من أنه من المحتمل أن يكون السبب وراء وقوع الحادث هو عطل ميكانيكي أو تآكل في المواد، إلا أنه من غير الواضح كيف انهار الرف المعدني الأول والذي توالى بعده سقوط باقي الأرفف.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه