;

طفل عمره 18 شهراً يتسبب في أضرار جسيمة بعد أن تُرك بمفرده لـ30 ثانية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2017
طفل عمره 18 شهراً يتسبب في أضرار جسيمة بعد أن تُرك بمفرده لـ30 ثانية

تمكن طفل عمره 18 شهراً من أن يتسبب في أضرار جسيمة وخسائر مكلفة، بعد أن تُرك بمفرده لمدة 30 ثانية فقط، إلا أنه يبدو أن ذلك الطفل "Jacob Frew- جاكوب فريو" وجد أن ما فعله كان مضحكاً.

شاهد أيضاً: طفل علق رأسه في "مقعد مرحاض" ورد فعل والدته غريب جداً

وكما يظهر من خلال الفيديو المرفق أعلاه، والذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الطفل قد تسبب بشكل ما في سقوط طلاء أبيض على سجادة سوداء، وهو ما أفسدها تماماً، وأحدث الطفل فوضى عارمة أثناء تواجده في منزل جدته، ولم يتوقف الأمر عند ذلك، حيث قالت والدته إنه كان يضحك أثناء محاولتها تنظيف الفوضى التي تسبب فيها.

ويرصد الفيديو المرفق اللحظة التي اكتشفت فيها والدة الطفل الكارثة التي تسبب فيها صغيرها، والذي كان الطلاء يغطي يديه وقدميه، وهو ما كان مزعجاً وصادماً بالنسبة للأم، التي سارعت من أجل تنظيف آثار الطلاء من المنزل، لكن محاولاتها باءت بالفشل.

يذكر أن والدة الطفل، التي تدعى "Nicola- نيكولا" وهي من بلدة "Shotts" في أسكتلندا، كانت متواجدة في منزل والدتها عند وقوع هذه الكارثة، وكانت قد قررت المكوث برفقتها لبضعة أيام لحين انتهاء أعمال تجديد في منزلها؛ وأشارت إلى أنها تركت طفلها بمفرده لنحو 30 ثانية، حيث كانت تحاول ترتيب ألعابه قبل وصول والدتها إلى المنزل.

وتابعت موضحة أنها لا تصدق أن طفلها استطاع أن يتسبب في مثل هذه الكارثة في أقل من دقيقة واحدة.

واضطرت هي بعد ذلك للاتصال بوالدتها لتخبرها بشأن ما حدث، وهو ما أثار انزعاج الأخيرة بشدة، خاصة وأنه أصبح من الضروري أن يتم استبدال الأرضيات، فضلاً عن أن تكلفة السجادة التي تسبب الطفل في إفسادها تقدر بنحو ألف جنيه إسترليني.

طفل عمره 18 شهراً يتسبب في أضرار جسيمة بعد أن تُرك بمفرده لـ30 ثانية

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه