;

حذاء فالنتينو يتسبب في سقوط عارضة أزياء شهيرة وفيديو لردة فعلها

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
حذاء فالنتينو يتسبب في سقوط عارضة أزياء شهيرة وفيديو لردة فعلها

انتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر عارضة الأزياء الشهيرة كريستين ماكمينامي وهي تتعثر وتسقط بسبب حذاء الكعب العالي في عرض أزياء فالنتينو لربيع 2023 في باريس.

يُظهر الفيديو عارضة أزياء وهي تكافح أثناء المشي مرتدية أحذية عالية الكعب على المدرج وسرعان ما تسقط وتتخلى عن الكعب. وكان من الواضح أن عارضة الأزياء منزعجة من خلع كعبها. ومع ذلك، فإن ماكمينامي تظهر وهي غير قادرة على المشي بطريقة مستقيمة حتى بعد خلع حذائها، ربما بسبب إصابة في القدم. لكن تمكنت عارضة الأزياء من إنهاء مشيتها.

تقول التسمية التوضيحية للفيديو "مثل كل موسم تواجه فالنتينو مشكلة في كعوبها" الفيديو الذي حصد ما يقرب من 6 ملايين مشاهدة على تويتر. كما تفاعل رواد الموقع مع مقطع الفيديو في قسم التعليقات، حيث علق أحد المستخدمين قائلاً "من خلال التعبير الذي يظهر على وجهها، يمكنني أن أقول إنها ربما أخبرتهم بالفعل أن الأحذية غير مناسبة وجعلوها ترتديها على أي حال. ليس لديكم أي فكرة عن الجحيم الذي تعيشه العارضات في كواليس عروض الأزياء". وعلق مستخدم آخر قائلاً "أخشى أنهم لا يعطون العارضات المقاسات الصحيحة أو أن أحذيتهم سيئة للغاية".

كما أن طريقة مشي ماكمينامي بعد السقوط أثارت القلق لدى بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. حيث كتب أحد المستخدمين "لقد أصابتها الأحذية بشدة لدرجة أنها نسيت كيف تمشي على قدميها". كتب مستخدم آخر "انظر كيف كانت قدميها لا تزال متذبذبة بعد خلعها. ليس لدي أحذية فالنتينو ولكن من تجربتي في ارتداء ماركات أخرى، أجد أن الأحذية الفاخرة ليست مريحة في الغالب". بينما سخرت ماكمينامي نفسها من الحادث ونشرت صورة لها وعلقت عليها "قبل السقوط". 

بالنسبة للعرض، ارتدت عارضة الأزياء فستان كوكتيل أبيض مزين بشبكة من الأكتاف. مع قفازات وردية زاهية. كما تصدرت أحذية فالنتينو التي لا يمكن ارتداؤها عناوين الصحف. حيث تعثرت بعض العارضات بينما سقطت عارضات أخريات أثناء عرض مجموعة ربيع / صيف 2023.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه