;

حيلة بائع آيس كريم تُفقد رجلاً صبره... فيديو لردة فعله العنيفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
حيلة بائع آيس كريم تُفقد رجلاً صبره... فيديو لردة فعله العنيفة

اكتسب بائعو الآيس كريم الأتراك شهرة في جميع أنحاء العالم لأسلوبهم الفريد المضحك في تقديم الآيس كريم. من أول إغاظة العملاء بمغرفة من الفانيليا إلى التظاهر بإسقاط الآيس كريم، شاهدنا جميعاً أفعالهم الغريبة في مقاطع فيديو.

حيث أن هناك الكثير من مقاطع الفيديو على الإنترنت حيث نرى الناس يتعرضون للمزاح من قبل بائع الآيس كريم التركي مما يترك المتفرجين في انقسامات، بين معجبون بالحيلة وآخرون لا يحبذونها على الإطلاق. انتشر أحد مقاطع الفيديو هذه على نطاق واسع، حيث يظهر شخصاً يفقد صبره على أفعال البائع المرحة ويمسك الآيس كريم بعنف بنفسه ليأكله.

يُظهر المقطع الذي تم تحميله على تويتر، بائع آيس كريم تركي يقوم بحيله المعتادة مع رجل. ينتظر العميل اللحظة المناسبة ثم يمسك على الفور بالملعقة الكبيرة لبائع الآيس كريم قبل أن ينقلها بقوة من جانب إلى آخر. ثم يشرع في تناول الآيس كريم مباشرة من الملعقة حيث يُرى الآخرون المحيطون به يقضون وقتًا ممتعًا بسبب ما فعله. حتى أن البائع قدم له منديلًا في وقت لاحق ينتزعها وهو يشعر بالفخر بانتصاره.

حصد الفيديو أكثر من مليوني مشاهدة على المنصة وأثار ردود فعل مسلية. حيث قال أحد المستخدمين "كادت ذراع الرجل أن تُكسر" وجاء في تعليق آخر "وجهه الفخور للغاية بعد فوزه في المعركة، لا أستطيع التوقف عن الضحك". بينما كتب أحد الأشخاص "يريد عرضًا فقدم له العرض الذي يريده".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه